راتو جيستهاوس

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
دار ضيافة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ جيمباران

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور راتو جيستهاوس

غرفة ديلوكس | مكتب وواي فاي مجانًا
غرفة ديلوكس | مكتب وواي فاي مجانًا
غرفة ديلوكس | حمام | تجهيزات دش، مستلزمات مجانية للعناية الشخصية، مناشف
غرفة ديلوكس | مكتب وواي فاي مجانًا
غرفة ديلوكس | مكتب وواي فاي مجانًا

التقييمات

٤٫٠ من 10

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • تسع 2
  • سرير كبير

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. By Pass Ngurah Rai Karang Sari III, Kedonganan, Bali, 80361

الأماكن المجاورة

  • شاطئ جيمباران - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.6 كم
  • شاطئ كوتا - 6 من الدقائق بالسيارة - 6.9 كم
  • متنزه ووتربوم بالي المائي - 6 من الدقائق بالسيارة - 6.9 كم
  • مركز بيتش ووك شوبينج سنتر للتسوق - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.9 كم
  • شاطئ ليغيان - 8 من الدقائق بالسيارة - 8.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Babi Guling Karya Rebo - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sambal Cobek - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Warung Santai - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Warung Surabaya - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Depot By Pass 09 - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

راتو جيستهاوس

دار ضيافة تقع على مقربة من شاطئ جيمباران
يُعد كل من شرفة، وحديقة، ومرافق غسل الملابس مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة راتو جيستهاوس.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • خدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة راتو جيستهاوس وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • منطقة للنزهات

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200000.00 IDR للشخص (ذهاب وإياب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ratu Guest House Guesthouse Kedonganan
Ratu Guest House Guesthouse
Ratu Guest House Kedonganan
Ratu Guest House Guesthouse
Ratu Guest House Kedonganan
Ratu Guest House Guesthouse Kedonganan

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في راتو جيستهاوس؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل راتو جيستهاوس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في راتو جيستهاوس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في راتو جيستهاوس؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في راتو جيستهاوس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل راتو جيستهاوس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره IDR 200000.00 للشخص.

أين تقع منشأة راتو جيستهاوس؟

توجد دار الضيافة هذا في طريق نورا هراي الجانبي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من جيمباران ماركت وشاطئ جيمباران.القنصلية الفخرية لإيطاليا وساماستا ليفيستيل فيليدج أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦Ratu Guest House⁩

التقييمات

٤٫٠
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء

٤٫٠/10

النظافة

٤٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

4/10 سيّئ

Hervé، Germany

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ratu guest house: disappointing

friendly staff, poor location, water cut everyday (for hours!!!), no room cleaning in 3 days, only local channels on tv
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017