Paknajol Marga, Chhetrapati, Thamel, PO Box 27052, Kathmandu, Bagmati, 25072
الأماكن المجاورة
حديقة الأحلام - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
ميدان كاتماندو دوربار - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
دوربار مارج - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
سوايامبهوناث - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
معبد باشوباتيناث - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.9 كم
التنقّل في المنطقة
FOR LOC IMPORT
مطاعم
Mitho Restaurant, Thamel - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Cafe Mitra - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
French Bakery - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
KungFu Noodles Works - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
RoadHouse Café - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
دوم هيمالايا هوتل
منشأة فندقية أربع نجوم ومناسبة للعائلات تم تجديدها بطابع عصري في 2022 وتقع على مقربة من ميدان كاتماندو دوربار
يُعد كل من خدمة التوصيل من المطار مجانًا، وخدمة توصيل طلبات البقالة مجانًا، وشرفة في الدور العلوي مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة دوم هيمالايا هوتل.يُمكن للمسافرين النشطين الاستمتاع بتأجير الدراجات في إقامة الفندق هذه.يوفر المطعم الموجود في داخل المنشأة فطور متأخر، وغداء، وعشاء، وجبة ليلية خفيفة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل كافيتيريا/مقهى وحديقة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
الدراجات المخصصة للإيجار، وحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة، وإمكانية استخدام نادي صحي قريب
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، ورعاية الأطفال تحت الإشراف (نظير تكلفة إضافية)
تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى الرائع لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة دوم هيمالايا هوتل أدق اللمسات المدروسة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل وجبة ليلية خفيفة وإنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
حافلة للتوصيل من المطار مجانًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً عند الطلب
حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
تتوفر حافلة للتوصيل من الكازينو وإليه (نظير تكلفة إضافية)
تتوفر حافلة للتوصيل من مركز التسوق وإليه (نظير تكلفة إضافية)
خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
الطعام والشراب
٢ من البارات/الاستراحات
قهوة وشاي في الأماكن العامة
متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
مطعم واحد
مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
أشياء قد تحب القيام بها
تلفزيون في الأماكن العامة
خدمة استئجار دراجات
مكتبة
مناسب للعائلات
أنشطة أطفال خاضعة للمراقبة (نظير تكلفة إضافية)
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
برّاد مياه
تخزين الأمتعة
توفير جرائد بالبهو
خزنة في مكتب الاستقبال
ماكينة صرف آلي
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمات تنظيم حفلات الزفاف
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة ترتيب الأسرّة
خدمة تسوق مجانية من البقالة
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
الهواء الطلق
تراس سطح
حديقة
موقد شواء
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
طاولة قصيرة مزودة بحوض
مقبض مساعد بجوار المرحاض
مقعد مرحاض مرتفع
ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
يتوفر بالحمام حبل لسحبه في حالة الطوارئ
المزيد
١ من المباني
٥ طوابق
الهندسة المعمارية الفيكتورية
بُنيت عام ٢٠١٧
صالة استقبال
قاعة حفلات
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
منشأة فندقية مجددة بأكملها - أغسطس ٢٠٢٢
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
دُش غزير
مجفف شعر (حسب الطلب)
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
غلاية كهربائية
ماكينة صنع القهوة/الشاي
مياه معبأة مجانية
المزيد
توزيع جرائد مجانية يوميًا
خزنة
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مدفأة
مكتب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
تفرض المنشأة رسمًا بنسبة 4 لعمليات السداد باستخدام بطاقة الائتمان.
سيتلقى النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة رسالةً عبر البريد الإلكتروني تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول؛ وسيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل USD 18.0 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم السرير القابل للطي: 18.0 USD في اليوم
تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 4 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
DOM Himalaya Hotel Kathmandu
DOM Himalaya Kathmandu
DOM Himalaya
DOM Himalaya Hotel Hotel
DOM Himalaya Hotel Kathmandu
DOM Himalaya Hotel Hotel Kathmandu
أسئلة متكررة
هل دوم هيمالايا هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في دوم هيمالايا هوتل؟
يتوفر صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في دوم هيمالايا هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في دوم هيمالايا هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل دوم هيمالايا هوتل؟
نعم، تتوفر حافلة ذهاب وعودة من المطار للفندق تعمل في 8:00 صباحًا–10:00 مساءً حسب الطلب.
أين تقع منشأة دوم هيمالايا هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات بالقرب من المطار في كاتماندو، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Nara Devi Temple وميدان كاتماندو دوربار.Asan Bazaar وTemples of the Elements أيضًا على بُعد 10 دقائق.
تقييمات DOM Himalaya Hotel
التقييمات
٩٫٠
رائع
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 193 من أصل 312 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٩٣
درجة التصنيف 8 - جيد. 82 من أصل 312 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٨٢
درجة التصنيف 6 - مقبول. 20 من أصل 312 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٢٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 9 من أصل 312 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٩
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 8 من أصل 312 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٨
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Patrick
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The hotel is in a great location, was visually pleasant, and has the best staff ever. Personable and friendly. Highly recommend staying here. Don’t be afraid to ask the staff for help in any way. The spa is top notch and the kitchen is highly skilled. 10 out of 10
Patrick
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Linda، Boynton Beach
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The staff at this hotel was of the highest quality! I appreciated their service and their friendly hospitality. I definitely recommend!!
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing Hotel
This is an amazing hotel. Everything was top notch. Soft, clean beds, heated (and cooled) rooms, excellent services. Highly recommended for post treking or just staying in Kathmandu. Very good price, ideal location. Breakfast and all-day coffee included.
James
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Jassica
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I truly appreciate this property and the staff. They are definitely helpful. They went well above what was expected. Additionally, the rooms are well kept, and the food on premises is quite wonderful. I would recommend this property to anyone who would like to stay in the Thamel area.
I've stayed at this hotel on several occasions. The staff is first rate. Truly helpful. Especially, Choten Sherpa at the concierge desk. The rooms are very clean, the food in the restaurant is wonderful. I would definitely recommend it.
The staff were so friendly, helpful and attentive. The room was perfect. Very comfortable. Very quiet. The breakfast was gorgeous. The fruit juice offered on checking in was beautiful and a nice touch.
The staff were there to help in any way needed.
Restaurant recommendations or places to see on foot. The chips with the dinners were absolutely gorgeous. I don't know the secret, but they were amazing. The breakfast omelettes were fantastic too. I stayed here twice on my trip and would do so again. Highly recommended.
Angela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
MAHMUD
٢٠٢٤ ديسمبر ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
I wonder how it was considered as 4 star hotel in the first place. Highly doubt about all the 10/10 reviews, if those are paid reviews. Stayed several hotel in Nepal in 10 days, but none of the hotel was misguided like this. The pictures shown in the sites are at least 5 years old. No wonder why they offer low price for so called 4 star hotel. It’s a 2 star hotel who claims they are 4 star. Booked their premium suits and it was just a bad maintained place. Not going back there again for sure.
MAHMUD
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Stephen
٢٠٢٤ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stephen
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hsin Hsiu
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nikita is wonderful, her professionalism makes the stay exceptional
Hsin Hsiu
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kazuki
٢٠٢٤ نوفمبر ٩
Kazuki
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Eleanor
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not a 4 star hotel
We were disappointed with our stay - the room was nice but the service was awkward and hot water was only available if we called reception!
Eleanor
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kavitha
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great staff
Staff were very helpful, courteous and professional.
I loved staying here, which is why I am returning in a few days time.
The staff are very friendly and helpful. The rooms are fantastic. It's in a great location and feels very safe.
The staff are all very good at advising on places to visit and how to get there.
I highly recommend DOM Himalaya.