حديقة الأحلام - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
دوربار مارج - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
ميدان كاتماندو دوربار - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.5 كم
بودهاناث - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.9 كم
معبد باشوباتيناث - 6 من الدقائق بالسيارة - 3.8 كم
التنقّل في المنطقة
FOR LOC IMPORT
مطاعم
Himalayan Java Lazimpat - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Nepali Chulo Authentic Nepali & Newari Restaurant - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Angan - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Mughal Empire - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Tushita - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
كاسكايد هوتل
منشأة فندقية تقع على مقربة من ميدان كاتماندو دوربار
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بشرفة في الدور العلوي، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف في منشأة كاسكايد هوتل.في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والغداء، والعشاء، وإطلالات على الحديقة.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب بار ومركز لرجال الأعمال.
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، وقاعة استقبال
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي توفر وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وأفلام تُعرض لأول مرة، بالإضافة إلى مزايا مثل قائمة الوسائد وتكييف.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات فاخرة للعناية الشخصية
تلفزيونات بشاشة عالية الوضوح 21-بوصة مزودة بقنوات بريميوم وأفلام تُعرض لأول مرة
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cascade Pvt. Ltd. Kathmandu
Hotel Cascade Pvt. Ltd.
Hotel Cascade Pvt. Ltd. Kathmandu
Hotel Pvt.
Cascade Hotel Kathmandu
Cascade Hotel
Cascade Kathmandu
Cascade Hotel Hotel
Cascade Hotel Kathmandu
Cascade Hotel Hotel Kathmandu
أسئلة متكررة
هل كاسكايد هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في كاسكايد هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في كاسكايد هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في كاسكايد هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة كاسكايد هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في لازيمبات، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Ballys Casino وحديقة الأحلام.متحف قصر نارايانهيتي ودوربار مارج أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات Cascade Hotel
التقييمات
٥٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٥٫٠/10
النظافة
٥٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٥٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10 جيد
GAUTAM
٢٠١٥ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
GAUTAM
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١١ نوفمبر ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Staff friendly room description inaccurate
No bathrobes or slippers as stated in room spec. No towels either so i had to request them and then i got two wet towels. You had to ask everything what tine is breakfast, where do i go to eat it. They didnt tell me there was a power cut so i was tryng to get the tv to work for 20 minutes. Spec say two restaurants but i only saw one and an employee told me they dont do dinner. Wifi didnt work upstairs so had to sit in reception, again had to ask what is the code then why doesnt it work. Basically they employees are very polite but arent trained well and the rooms lack the basic extras.