رمادا باي ويندام كاساولي
منشأة فندقية على الطراز الإمبريالي مزودة ب2 مطاعم وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور رمادا باي ويندام كاساولي





التقييمات
٧٫٦ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 521
الإجمالي: SAR 615
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة - سريران فرديان منفصلان - للمدخنين

غرفة - سريران فرديان منفصلان - للمدخنين
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
2 من غرف النوم
رداءات حمّام
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين

غرفة - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
2 من غرف النوم
رداءات حمّام
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة - سريران فرديان منفصلان

غرفة - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
2 من غرف النوم
رداءات حمّام
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
جناح عائلي - غرفتا نوم - لغير المدخنين (2 King Beds)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
2 من غرف النوم
رداءات حمّام
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
Room With Two Single Beds-Smoking
King Room
Room, 1 King Bed, Accessible, Non Smoking
2 Twin Beds, Non-Smoking
نبذة عن الحيّ

Mauja Sanwar, Kasauli, Himachal Pradesh, 173204
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فورتون سيليكت فوريست هيل، كاساولي - ميمبر آي تي سي هوتلز غروب
فورتون سيليكت فوريست هيل، كاساولي - ميمبر آي تي سي هوتلز غروب
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.6 من 10، ممتاز، ١٠ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 624
الإجمالي: SAR 737
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 700 للبالغين، وINR 700 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 4000 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم تسجيل الوصول المُبكّر: 50 في المئة من سعر الغرفة (ويخضع لمدى التوفر)
- رسم تسجيل الوصول المُتأخّر: 50 في المئة من سعر الغرفة (ويخضع لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية ومنتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في Count on Us (فنادق Wyndham).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ramada Kasauli Hotel
Ramada by Wyndham Kasauli Hotel
Ramada by Wyndham Kasauli Kasauli
Ramada by Wyndham Kasauli Hotel Kasauli
أسئلة متكررة
تقييمات Ramada by Wyndham Kasauli
التقييمات
٧٫٦
جيد
٧٫٤/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Lalrintluanga
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lalrintluanga
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mohit
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mohit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Rahul
٢٠٢٤ سبتمبر ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Rahul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Rahul
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٢ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rahul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Vinder، manteca
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vinder
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Yogender
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ مايو ٣٠
Yogender
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Anurag
٢٠٢٢ مايو ١
Anurag
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Parvez
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Parvez
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
P
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
P
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
harmeet، toronto
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
harmeet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Ankit
٢٠١٩ نوفمبر ٢٣
Ankit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Karan
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Average hotel with great view.
Karan
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Sudhi
٢٠١٩ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Enjoyable weekend
Sudhi
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
Ajay
٢٠١٩ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Poor food
Ajay
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
NEHA
٢٠١٩ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quality time family holiday
NEHA
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Sanjeev
٢٠١٩ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A very pleasant trip
Sanjeev
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
Pritam
٢٠١٩ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Average hotel in 5 star category
Pritam
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Sandeep، Ludhiana
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sandeep
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Dhananjay
٢٠١٩ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dhananjay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Amit
٢٠١٩ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
SERVICE A MAJOR MAJOR ISSUE
Amit
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019