اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
حمام خاص
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة (Balneo Treatment Package)

غرفة مزدوجة مريحة (Balneo Treatment Package)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Zahradní 3/407, Karlovy Vary, 360 01
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جراند هوتل أمباسادور ناشونال هاوس
جراند هوتل أمباسادور ناشونال هاوس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، ٣٠٧ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 50.00 CZK للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 200 CZK للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في التشيك، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Park Spa Hotel Sirius
Park Spa Hotel Sirius Karlovy Vary
Park Spa Sirius
Park Spa Sirius Karlovy Vary
Park Spa Hotel Sirius Hotel
Park Spa Hotel Sirius Karlovy Vary
Park Spa Hotel Sirius Hotel Karlovy Vary
أسئلة متكررة
تقييمات Park Spa Hotel Sirius
التقييمات
٧٫٦
جيد
٨٫٤/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ يوليو ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Noise makes sleep impossible during KVIFF
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Carsten
٢٠٢٣ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Carsten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Andrey
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Yelena
٢٠١٨ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yelena
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Günstiger Preis, schlechte Speisen und Führung
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Sven-Erik
٢٠١٦ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avkoppling
Sven-Erik
8/10 جيد
Santos
٢٠١٦ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
romantic getaway for 2
Santos
8/10 جيد
Ken
٢٠١٦ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice place to stay
Ken
8/10 جيد
Vladimír، Frydek -Místek
٢٠١٦ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dojem
Vladimír
8/10 جيد
Mariusz، Praha
٢٠١٥ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mariusz B
Mariusz
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Ole، tranekær Langeland Danmark
٢٠١٥ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rigtig god oplevelse
Ole
6/10 مقبول
Alexander، Bremen
٢٠١٥ مايو ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Verbesserungsfähig
Alexander
6/10 مقبول
Uwe، Berlin
٢٠١٥ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eher 3 Sterne
Uwe
8/10 جيد
Michael
٢٠١٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
10/10 ممتاز
Ali
٢٠١٥ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ali
10/10 ممتاز
Heiko، Dessau
٢٠١٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Suppi !
Heiko
8/10 جيد
Steffen
٢٠١٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Steffen
8/10 جيد
Vincent، Schweiz
٢٠١٥ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
alte style aber schöne Aufzug !!
Vincent
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يناير ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Täuschung
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Teresa Kenig، Syrius
٢٠١٤ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة