اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

Závodní 1, Karlovy Vary, 36006
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بالاتسكي
هوتل بالاتسكي
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.8 من 10، جيد، ٨٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 184
الإجمالي: SAR 223
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 50.00 CZK للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- سيتم احتساب رسوم على تسجيل الوصول المتأخر
- رسوم السرير القابل للطي: 500 CZK في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel U Šimla
Hotel U Šimla Karlovy Vary
U Šimla
U Šimla Karlovy Vary
Hotel U Šimla Hotel
Hotel U Šimla Karlovy Vary
Hotel U Šimla Hotel Karlovy Vary
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel U Šimla
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Tim، Bad Lausick
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tim
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Dominik
٢٠٢٥ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dominik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Dominik
٢٠٢٥ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dominik
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Heidi
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heidi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Mario
٢٠٢٣ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Mario
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Mario
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Mario
٢٠٢٣ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario
أقام 9 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Peter
٢٠٢٣ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
6/10 مقبول
Vaclav
٢٠٢٢ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
It's OK.
Vaclav
أقام 11 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Mario
٢٠٢٢ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario
10/10 ممتاز
Tomas
٢٠٢٢ مارس ٢٨
Tomas
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Mario
٢٠٢٢ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Hana
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Monika
٢٠١٧ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monika
10/10 ممتاز
Monika
٢٠١٧ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Skvelý a čistý hotel
Monika
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Peter
٢٠١٦ أغسطس ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Ossi
٢٠١٦ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ossi
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يوليو ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
denis، Lille
٢٠١٥ يوليو ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Courage, fuyez !
denis
8/10 جيد
Tomas، Púchov
٢٠١٥ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Odporucam
Tomas
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة