هارموني هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من سنترال بارك
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
حمام خاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
رأس دش مطري
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للصفوة

غرفة مزدوجة للصفوة
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل سي دي
حمام خاص
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام بمضخات للمياه
نبذة عن الحيّ

No. 265 Cheng Gong 1st Road, Lingya District, Kaohsiung, 80294
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سيتي سويتس - كاوسيونج تشيناي
سيتي سويتس - كاوسيونج تشيناي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.6 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٩ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 185
الإجمالي: SAR 214
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم سرير الأطفال: 300.0 TWD في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 700.0 TWD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Harmony Hotel Kaohsiung
Harmony Kaohsiung
Harmony Hotel Hotel
Harmony Hotel Kaohsiung
Harmony Hotel Hotel Kaohsiung
أسئلة متكررة
تقييمات Harmony Hotel
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Alex.T
٢٠١٩ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alex.T
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
MING nan
٢٠١٩ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MING nan
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Jeannie
٢٠١٩ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jeannie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
政佑
٢٠١٩ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
政佑
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Mamiko
٢٠١٩ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
初高雄
Mamiko
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Jo-Ning
٢٠١٩ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jo-Ning
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
YALING
٢٠١٩ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
很棒
YALING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
JIAXUAN
٢٠١٩ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
覺得很好
JIAXUAN
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Ke-Ni
٢٠١٩ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
很開心
Ke-Ni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
YA RU
٢٠١٩ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YA RU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Michelle
٢٠١٩ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Sheila
٢٠١٩ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sheila
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
TIENWEN
٢٠١٩ أبريل ٢٢
TIENWEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
CHUN-SHAN
٢٠١٩ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHUN-SHAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Lok Ki
٢٠١٩ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lok Ki
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Tsung Yu
٢٠١٩ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
還不錯
Tsung Yu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Chenglin
٢٠١٩ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chenglin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019