هوتل إم بلازا ديغا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية بالقرب من الخليج مزودة بمركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

2.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني

نبذة عن الحيّ

الخريطة
New Digha, Kanthi, WB, 721463

الأماكن المجاورة

  • مركز ديغا للعلوم - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • متنزه أماراباتي - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • ديغا بيتش - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.1 كم
  • سوق السمك ديغا موهانا - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.2 كم
  • ماندرماني بيتش - 36 من الدقائق بالسيارة - 29.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • Digha Station - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام

مطاعم

  • ‏Dighali Restaurant - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏WoW! Momo - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏WoW! China - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Purbasha - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏WOW Chicken - ‬3 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل إم بلازا ديغا

منشأة فندقية تقع في نيو ديجا
في منشأة هوتل إم بلازا ديغا، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بحفل استقبال مجاني يوميًا، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 25+ ميجابايت/الثانية لكل النزلاء، بجانب مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومطعم.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • إمكانية استخدام حمام سباحة مغطى قريب، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وقاعة اجتماعات
  • قهوة/شاي في الردهة، ومصعد، وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل إم بلازا ديغا وسائل راحة مثل مناطق جلوس منفصلة، بالإضافة إلى وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام وحجيرات دش منفصلة وشامبو
  • مناطق جلوس منفصلة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة فقط عند الطلب
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
  • نقيم أمسية تُقدم فيها الوجبات يوميًا نظير رسوم تبلغ 179 INR

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة مغطى (يسمح بدخول النزلاء)
  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • إمكانية الدخول إلى حمام سباحة مغطى بالجوار
  • حمام سباحة مكشوف

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
  • مركز مؤتمرات

الهواء الطلق

  • على الخليج

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه 112 سم)

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش وحوض استحمام منفصلان
  • شامبو
  • صابون
  • مناديل حمّام

المزيد

  • مكتب
  • منطقة جلوس منفصلة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 10:30 صباحًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحاً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 9:30 صباحا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد الظهر، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • استضافة مأدبة عشاء مسائية: INR 179

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

HOTEL M PLAZA DIGHA Hotel
HOTEL M PLAZA DIGHA Kanthi
HOTEL M PLAZA DIGHA Hotel Kanthi

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في هوتل إم بلازا ديغا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل هوتل إم بلازا ديغا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل إم بلازا ديغا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل إم بلازا ديغا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 10:30 صباحًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 صباحاً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل إم بلازا ديغا؟

وقت تسجيل المغادرة في 9:30 صباحا.

أين تقع منشأة هوتل إم بلازا ديغا؟

توجد إقامة الفندق هذه في نيو ديجا، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز ديغا للعلوم ومتنزه أماراباتي.ديغا بيتش على بُعد ٢٫٨ من الأميال (٤٫٦ كم). Digha Station على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل إم بلازا ديغا⁩

2.0

6.0

النظافة

2.0

العاملون ومستوى الخدمة

2.0

الحفاظ على البيئة

6.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 1 من تقييمات النزلاء

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Biswajit

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very poor behaviour of reception person but manager support to customer.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025