الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
مطعم واحد
أشياء قد تحب القيام بها
حمام سباحة واحد مكشوف
مناسب للعائلات
حمام سباحة مكشوف
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
٣ قاعات اجتماعات
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
ماكينة صنع القهوة/الشاي
مياه معبأة مجانية
المزيد
مكتب
مكواة/طاولة كي
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 3 عصراً
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Putra Palace Hotel Kangar
Putra Palace Hotel
Putra Palace Kangar
Putra Palace
Putra Palace Kangar, Perlis
The Putra Regency Hotel Hotel
The Putra Regency Hotel Kangar
The Putra Regency Hotel Hotel Kangar
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في ذا بوترا ريجينسي هوتل؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.
هل ذا بوترا ريجينسي هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في ذا بوترا ريجينسي هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في ذا بوترا ريجينسي هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 3 عصراً.
ما وقت تسجيل المغادرة في ذا بوترا ريجينسي هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة ذا بوترا ريجينسي هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في كانجار، على بُعد ١٫٣ من الأميال (٢ كم) من استاد أوتاما و6 أميال (10 كم) من Bukit Nasi Sa Bungkus ومتحف كوتا كايانغ.Bukit Papan وTaman Anggur Perlis أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات The Putra Regency Hotel
التقييمات
٧٫٨
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 36 من أصل 116 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٣٦
درجة التصنيف 8 - جيد. 47 من أصل 116 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٤٧
درجة التصنيف 6 - مقبول. 20 من أصل 116 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٢٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 10 من أصل 116 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 116 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٣
٧٫٦/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٦/10
وسائل الراحة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4/10 سيّئ
Abdullah
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Run down property. Window frame shakes and rattles in the wind. It's functional and does the job, but not worth the asking price. If it had been at least RM50 cheaper would still be acceptable. In dire need of refurbishment.
Abdullah
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Ivor
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١٨
Close to my meetings as i was there for business. No food nearby (walking distance). Old building could use some reno.
Ivor
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Janusz
٢٠٢٤ نوفمبر ١٢
Janusz
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
LAI MEI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Bedsheets and pillow cases are stained - - obvious yellow stains can be seen on bedsheets, and the pillow cases are of greyish and with pen ink. Worst thing is that the toilet gets flooded after shower! Towels are old, same as the room. Hair dryer is only available upon request. Not worth the price I paid for the room. Very disappointing. Definitely won't come back!
LAI MEI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
4/10 سيّئ
Joey
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Siti
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
4/10 سيّئ
ALIA RASYIDAH BINTI
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أكتوبر ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TV x ada siaran, pintu rosak dan bilik air leaking.Sarapan sedap tapi x ada pilihan.bagi notis sarapan start pukul 7.30AM tapi bila pergi x kena tunggu 30minit.Masa nak check in Pintu bilik x boleh bukak, panggil maintenance utk baiki, last terpaksa tukar bilik.Bila nak mintak rate check x bagi plk.Mahal dan tidak berbaloi dengan harga.
ALIA RASYIDAH BINTI
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Lee
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
my kids enjoy the pool but the breakfast menu very limited.no pastry
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Good good service. I like it. Very good breakfast.. Good good service. I like it. Very good breakfast
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
4/10 سيّئ
san
٢٠٢٠ يوليو ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
san
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
The location is good but the room quite old and need renovation.. quite ok but not that satisfying.. need an upgrade for sure.. credit for the staff service very fast and friendly
Overall, the hotel is good. The foods served were nice and fit my taste. Just for a pool, I think the cleanliness of water should be taking care carefully by the hotel since many guests and outsiders are using the pool. And not to forget the facilities at the pool should be upgraded because some of rhe facilities are old and not fully in good condition.
Zack
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Comfortable & clean
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
HASAN
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ٣
Putra Regency Hotel, Kangar, Perlis
The quality of services need improvement including the staffs. The Hotel Manager need to wake up see for himseft what are the quality of services they are providing. Otherwise the hotel is going to lost their customers.
HASAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة