ذا بوترا ريجينسي هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف في كانجار

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ذا بوترا ريجينسي هوتل

الردهة
مطعم
المنشأة من الخارج
الردهة
حمّام سباحة خارجي

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • غسيل الملابس
السعر الحالي هو SAR 164
الإجمالي: SAR 206
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٣

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
مكواة ولوح كي
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • 16 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة سوبريور لفردين - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
مكواة ولوح كي
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • 16 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

جناح

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
مكواة ولوح كي
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
  • تسع 2
  • سرير ملكي

Superior Twin Room

  • تسع 2
  • سريران فرديان

Deluxe Room

  • تسع 2
  • سرير كبير

Superior Queen Room

  • تسع 2
  • سرير كبير

King Suite

  • تسع 2
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
135 Persiaran Jubli Emas, Kangar, Perlis, 01000

الأماكن المجاورة

  • استاد أوتاما - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • مركز سدهو رام كلينيك آد سرجري الطبي - 13 من الدقائق بالسيارة - 13.7 كم
  • مسجد الحسين - 14 من الدقائق بالسيارة - 15.3 كم
  • مصلحة الجمارك في ساداو - 44 من الدقائق بالسيارة - 46.9 كم
  • مركز أمان سنترال للتسوق - 54 من الدقائق بالسيارة - 56.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • Padang Besar Station - على بُعد 42 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Chortiezzz - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kedai Kopi Kita - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bossku House - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Dee Burger Racing - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Keow Teow Kerang TM Corner - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ذا بوترا ريجينسي هوتل

مزايا المنشأة الفندقية
توفر منشأة ذا بوترا ريجينسي هوتل وسائل راحة مثل خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومطعم. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة تخزين الأمتعة، و3 قاعات اجتماعات، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • لا يُسمَح بالتدخين، ومصعد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 145 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وزجاجات مياه مجانية.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • ماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الملايوية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • ٣ قاعات اجتماعات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 3 عصراً

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Putra Palace Hotel Kangar
Putra Palace Hotel
Putra Palace Kangar
Putra Palace
Putra Palace Kangar, Perlis
The Putra Regency Hotel Hotel
The Putra Regency Hotel Kangar
The Putra Regency Hotel Hotel Kangar

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في ذا بوترا ريجينسي هوتل؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل ذا بوترا ريجينسي هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ذا بوترا ريجينسي هوتل؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ذا بوترا ريجينسي هوتل؟

يبدأ تسجيل الوصول في 3 عصراً.

ما وقت تسجيل المغادرة في ذا بوترا ريجينسي هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة ذا بوترا ريجينسي هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في كانجار، على بُعد ١٫٣ من الأميال (٢ كم) من استاد أوتاما و6 أميال (10 كم) من Bukit Nasi Sa Bungkus ومتحف كوتا كايانغ.Bukit Papan وTaman Anggur Perlis أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦The Putra Regency Hotel⁩

التقييمات

٧٫٨

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 36 من أصل 116 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 47 من أصل 116 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 20 من أصل 116 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 10 من أصل 116 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 116 من تقييمات النزلاء

٧٫٦/10

النظافة

٨٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٦/10

وسائل الراحة

٧٫٢/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

Abdullah

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Run down property. Window frame shakes and rattles in the wind. It's functional and does the job, but not worth the asking price. If it had been at least RM50 cheaper would still be acceptable. In dire need of refurbishment.
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Ivor

مسافر لغرض العمل
Close to my meetings as i was there for business. No food nearby (walking distance). Old building could use some reno.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

Janusz

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

LAI MEI

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bedsheets and pillow cases are stained - - obvious yellow stains can be seen on bedsheets, and the pillow cases are of greyish and with pen ink. Worst thing is that the toilet gets flooded after shower! Towels are old, same as the room. Hair dryer is only available upon request. Not worth the price I paid for the room. Very disappointing. Definitely won't come back!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022

4/10 سيّئ

Joey

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The building is tuning down. Needs upgrading.

10/10 ممتاز

Amran

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice place to stay with family
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Mohd Firdaus

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Rafie

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Everything is good..except old school hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Siti

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021

4/10 سيّئ

ALIA RASYIDAH BINTI

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
TV x ada siaran, pintu rosak dan bilik air leaking.Sarapan sedap tapi x ada pilihan.bagi notis sarapan start pukul 7.30AM tapi bila pergi x kena tunggu 30minit.Masa nak check in Pintu bilik x boleh bukak, panggil maintenance utk baiki, last terpaksa tukar bilik.Bila nak mintak rate check x bagi plk.Mahal dan tidak berbaloi dengan harga.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021

8/10 جيد

Lee

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good

Staff are friendly and helpful.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
my kids enjoy the pool but the breakfast menu very limited.no pastry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good good service. I like it. Very good breakfast.. Good good service. I like it. Very good breakfast
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021

4/10 سيّئ

san

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
The location is good but the room quite old and need renovation.. quite ok but not that satisfying.. need an upgrade for sure.. credit for the staff service very fast and friendly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice Regency
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good meal for breakfast
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

hamdan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
Breakrastnya dari dulu lagi rasa sama je
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

Zack

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Overall, the hotel is good. The foods served were nice and fit my taste. Just for a pool, I think the cleanliness of water should be taking care carefully by the hotel since many guests and outsiders are using the pool. And not to forget the facilities at the pool should be upgraded because some of rhe facilities are old and not fully in good condition.
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Comfortable & clean
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019

6/10 مقبول

HASAN

مسافر برفقة العائلة

Putra Regency Hotel, Kangar, Perlis

The quality of services need improvement including the staffs. The Hotel Manager need to wake up see for himseft what are the quality of services they are providing. Otherwise the hotel is going to lost their customers.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
No comment
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019