اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فندق راديسون، كاندي





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 225
الإجمالي: SAR 295
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور Premium Room - 15% Discount on Food and Soft Beverages

Premium Room - 15% Discount on Food and Soft Beverages
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Premium Room - 15% Discount on Food and Soft Beverages

Premium Room - 15% Discount on Food and Soft Beverages
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور Suite, Lake View - 15% Discount on Food and Soft Beverages

Suite, Lake View - 15% Discount on Food and Soft Beverages
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Deluxe Room, Lake View - 15% Discount on Food and Soft Beverages

Deluxe Room, Lake View - 15% Discount on Food and Soft Beverages
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور Superior Room - 15% Discount on Food and Soft Beverages

Superior Room - 15% Discount on Food and Soft Beverages
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور Deluxe Room - 15% Discount on Food and Soft Beverages

Deluxe Room - 15% Discount on Food and Soft Beverages
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
لحاف محشو بالريش
نبذة عن الحيّ

No. 31, Saranankara, Mawatha, Kandy, Central Province, 20000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سينامون سيتادل كاندي
سينامون سيتادل كاندي
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، ٣١٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 194
الإجمالي: SAR 251
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 46 USD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 23 USD (من سن 6 إلى 11 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 46 USD
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 23 USD (من سن 6 إلى 11 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا USD 20 للبالغين، وUSD 10 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية ومنتجات تنظيف صديقة للبيئة
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في بروتوكول الأمان (راديسون).
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OZO Kandy Hotel
OZO Kandy
OZO Kandy Sri Lanka Hotel
OZO Sri Lanka Hotel
OZO Kandy Sri Lanka
OZO Sri Lanka
Radisson Blu Kandy
OZO Kandy Sri Lanka
Radisson Hotel Kandy Hotel
Radisson Hotel Kandy Kandy
Radisson Hotel Kandy Hotel Kandy
أسئلة متكررة
تقييمات Radisson Hotel Kandy
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠١٨ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Khalid
٢٠١٨ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Khalid
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Muhammad
٢٠١٦ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muhammad
6/10 مقبول
Abdullah k، قربه من البحيرة
٢٠١٥ يوليو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
فندق جيد نوع ما
Abdullah k
10/10 ممتاز
Pablo، New Braunfels
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pablo
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Lucy
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lucy
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Patty
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patty
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Clive
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Clive
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
BENEDICT
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
BENEDICT
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Mark، Marina del Rey
٢٠٢٥ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Sarojini
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sarojini
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Samar
٢٠٢٥ مارس ٩
Samar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Jane
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good stay
Jane
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
KAPIL
٢٠٢٥ مارس ٥
KAPIL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Garry
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Garry
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Paul
٢٠٢٥ مارس ٢
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Tommy
٢٠٢٥ مارس ٢
Tommy
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sunjum
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sunjum
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
sriram
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sriram
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Don، Briarwood
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Don
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Veena
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Veena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
Matthew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025