راديسون بلو كوتشي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم وسبا متكامل الخدمات في Kanayannur

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور راديسون بلو كوتشي

من حمّامات السباحة المغطاة
بار مشروبات وساندويتشات
1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة
Junior Suite | 1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة
الردهة

التقييمات

٨٫٠ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • منتجع صحي
  • حمام سباحة
  • بار
  • صالة رياضة
  • خدمة الغرف
السعر الحالي هو SAR 208
الإجمالي: SAR 233
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

جناح رئاسي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح تنفيذي

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة لرجال الأعمال (Business Class)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
  • 29 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح كلوب

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
  • 19 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير ملكي⁩

جناح ديلوكس

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • 32 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
S.A Road, Elamkulam Junction, Kadavanthra, Kanayannur, Kerala, 682 020

الأماكن المجاورة

  • Marine Drive - 7 من الدقائق بالسيارة - 4.2 كم
  • مركز لولو التجاري - 9 من الدقائق بالسيارة - 8.5 كم
  • سبايس ماركت - 15 من الدقائق بالسيارة - 11.3 كم
  • قصر ماتانشيري - 16 من الدقائق بالسيارة - 12.0 كم
  • شاطئ فورت كوتشي - 18 من الدقائق بالسيارة - 13.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • Elamkulam Station - على بُعد 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Vyttila Station - على بُعد 5 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Mel-b's - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ambiswami vegetarian restaurant - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Chiyang - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Café Coffee Day - ‬14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Naushad The Big Chef Restaurant - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

راديسون بلو كوتشي

منشأة فندقية تقع على مقربة من مركز لولو التجاري
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بفطور كونتيننتال مجاني، وبار إلى جانب حمام السباحة، وحديقة في منشأة راديسون بلو كوتشي.متّع نفسك بجلسات التدليك في السبا الموجودة في المنشأة.في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والغداء، والعشاء، والأطباق الصينية.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • حمام سباحة مغطى
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وقهوة/شاي في الردهة
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، وموقف لركن الدرّاجات، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومتجر هدايا، وقاعة ولائم
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 150 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، إلى جانب مزايا مثل قائمة الوسائد ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بأحواض استحمام وحجيرات دش منفصلة ومراحيض شطف
  • تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • دواليب/خزائن ملابس، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا
  • ٢ من المطاعم
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • High Bar
  • Keshia
  • Mainland China
  • Wellington

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مغطى
  • خدمات سبا متكاملة
  • نادٍ صحي

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مغطى
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ٥٥٧ مترًا مربعًا
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • حديقة

خدمات سبا متكاملة

  • جلسات التدليك

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تتوفر مساند يد بالسلالم
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • كراسي متحركة بالموقع
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مساعد للتعامل مع السيارات المجهزة لاستقبال الكراسي المتحركة
  • مساند لليد بسلالم الأروقة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مقبض مساعد بجانب الدش
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • بُنيت عام ٢٠٠٩
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • صالة رقص
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يتم شراء تعويض سنوي بحوالي 10% على الأقل من البصمة الكربونية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • قائمة الوسائد

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش وحوض استحمام منفصلان
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر غرف متصلة
  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • كرسي مكتب
  • محوّلات كهربائية
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مصابيح LED
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

ستكون المرافق والخدمات التالية غير متوفر من 19 مايو 2025 وحتى 30 يونيو 2025 (التواريخ عرضةً للتغيير):
  • حمام السباحة
تكون المرافق التالية مغلقة في مواسم معينة من كل عام. وسيتم إغلاقها في الفترة من 27 مارس إلى 15 أبريل:
  • أحد حمامات السباحة

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1690 INR للسيارة (ذهاب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في بروتوكول الأمان (راديسون).

أمور يجب علينا توضيحها

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Radisson Blu Kochi Hotel Cochin
Radisson Blu Kochi Hotel
Radisson Blu Kochi Cochin
Radisson Blu Kochi
Radisson Blu Kochi Hotel
Radisson Blu Kochi Kanayannur
Radisson Blu Kochi Hotel Kanayannur

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في راديسون بلو كوتشي؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى.يتم إغلاق أحد حمّامات السباحة بشكل موسمي كل عام في الفترة من مارس 27 حتى أبريل 15.سيكون حمّام السباحة غير متوفر في الفترة من مايو 19 2025 حتى يونيو 30 2025 (التواريخ عرضةً للتغيير):

ما تكلفة الإقامة في راديسون بلو كوتشي؟

اعتبارًا من ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٠، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في راديسون بلو كوتشي بتاريخ ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٤ من US$٦٢.٢٤، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

هل راديسون بلو كوتشي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما وقت تسجيل الوصول في راديسون بلو كوتشي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في راديسون بلو كوتشي؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل راديسون بلو كوتشي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 1690 للسيارة.

أين تقع منشأة راديسون بلو كوتشي؟

إقامة الفندق هذه تشمل منتجعا صحيّا وتوجد في Elamkulam، على بُعد 3 أميال (5 كم) من معرض فنون ساحة دوربار، وMahatma Gandhi Road، وCochin Shipyard.Gurudwara Sri Guru Singh Sabha ومركز سنتر سكوير مول للتسوق أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).Elamkulam Station على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام وVyttila Station على بُعد 19 من الدقائق.

تقييمات ⁦Radisson Blu Kochi⁩

التقييمات

٨٫٠

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 87 من أصل 206 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 60 من أصل 206 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 28 من أصل 206 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 14 من أصل 206 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 17 من أصل 206 من تقييمات النزلاء

٨٫٠/10

النظافة

٨٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٠/10

وسائل الراحة

٧٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٦/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10

الإقامه رائعه ومريحه جدا فقط تأخير في التشك إن والشي الثاني من ضمن الغرفه سرير اضافي لكن بعد ساعه وصل السرير في المجمل الإقامه مريحه قبل السفر
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017

2/10

تجربه سيئة جدا ... لا يستحق خمس نجوم ولا حتى نجمه مصعدين مزحومين و بطيئين تسجيل دخول متعب مطعم لا يرقى لخمس نجوم ازعاج الغرف الاخرى والاصوات بطاقة الابواب لا تعمل دائما الرائحه ف الغرف سيئة دورة المياه صغيره و مزعجه لم يعجبني شي ابدا ف الفندق اسوأ تجربه لا انصح به ابدا
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017

8/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10

I had a pleasant stay at the hotel. Staff were excellent—very courteous and helpful throughout. Check-in and check-out were smooth and hassle-free. The breakfast spread was truly excellent, with a great variety and quality. However, the room didn’t quite meet my expectations. The bedding, in particular, was hard and lacked the softness and comfort I was hoping for. Overall, a decent stay with standout service and food.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10

Overall good experience
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10

Good property
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10

أقام 13 ليلةً في شهر فبراير عام 2025

2/10

We went for a relaxing stay but from check in onwards it was disappointing and room was so unclean bedding and room and toilet was so bad xx
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

2/10

Certainly not a 5 star hotel. Full of mosquitoes. Buffet breakfast very haphazard - staff not replenishing food and drink items in timely manner. Do not use travel desk at hotel. Given a driver who did not know route and constantly changing direction (we had to google route and show him way!) and after consulting with travel desk by phone, it was agreed we would only have half day (4 hours) for half the price and this was reconfirmed by Manjusha Shibin. At check out, we were still charged for full day. After having to wait 1.5 hours, and speaking to Manushi, she would only discount the full day charge of 5000 rupees to 4000 rupees despite her previous confirmation. As a result of hotel poor service, we nearly missed our train causing huge amount of stress and were forced into paying. Very poor customer service which has left us feeling cheated and extremely upset. Whilst at the hotel, we noticed many people complaining. Not recommended. Rooms needed renovating, poorly cleaned. Facilities lacking - had to wait an hour for a drink in the bar. There are huge advertising signs stating Zhima Restaurant now open but it is still being renovated so only eating option is the buffet which does not make for a convivial relaxing evening with friends. This hotel would struggle to get a 2 star rating in most countries.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

4/10

أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10

We picked this hotel because of their excellent Travel Desk services. From the very first Manjusha was very responsive and helped us with our travel bookings. We made a last minute decision to go to Kochi and were looking for someone local to help with travel arrangements. Manjusha helped with picking out trip ideas for us as well as arranging a car and driver. Everything was reasonably priced and well coordinated. The hotel itself was good with friendly staff. Breakfast buffet which was included was very good. I’d recommend this place especially their concierge services.
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

8/10

Reception Staff were very helpful especially Anakha, Sajin and Devlin. We only booked the one night stay as needed to be near train station for our next part of our trip. Only downside of hotel was the amount mosquitos. Unfortunately they were in our room on 23 floor and where we sat in reception area. Our room also smelt damp. We got bitten more here than on our backwaters trip. Yes we know it’s India but we have been travelling over two weeks and managed to avoid them on the whole until now. Breakfast seemed very disorganised and there was no hot water to make tea. I asked staff twice and eventually I was brought some in a cup. Seems something so basic should have been on display.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10

Le petit déjeuner , la piscine et le confort de la chambre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10

Location is great. 2 minutes away from metro station. Could go shopping every day. Breakfast was great including continental and South Indian. Service was excellent. Staff are very helpful namely Ajay, Delvin. Really felt like home.
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10

Best thing liked about the hotel was ala carte food preparation was very good and tasty, with good portions. Good staff members but Hotel is low on staff so there are many issues related to that and building is old with frequent elevator issues.
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

8/10

أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10

Our stay at Radisson Blu, Kochi, was truly memorable. The property was fantastic, offering a perfect blend of comfort and luxury. The staff were exceptionally friendly and attentive, making us feel welcome throughout our stay. It was a wonderful experience for the entire family!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10

Nice hotel. Friendly staff.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10

The buffet was the best I’ve ever had! Great views and friendly staff
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

2/10

I arrived 45 minutes before the 2pm checkin time, after a tiring journey. I asked if I could leave my bags, or if my room was available for early checkin. I was in luck! Reception told me that my room was ready, and to wait in the lobby. 45 minutes later, at the official checkin time, I was getting impatient. (If my room was not ready, tell me, don't tell me lies). I was checked in, and told that my bags would be sent up straight away. I went to my room, and waited for my bags. After 30 minutes of no bags I went down again to reception. My bags had been lost! Me and the bell boy eventually found my bags. I was very tired by this time, I grabbed a shower and realised how filthy and run-down the room was. I had partially unpacked by this time, but I decided to challenge the whole situation with the manager. I found him strutting around reception. I explained the situation, and requested a new room. "Give me 5 minutes" he said. 20 miuntes later he had disappeared. I was eventually given a clean room. But the safe was defective, and the minibar locked. I stayed 3 nights. My experience did not improve - poolside areas were dirty, service was slow or non-existent, no coffee was available at breakfast!!, no clean glasses available for water in reception, etc, etc. 5 star? I don't think so!!! And Radisson Blu??? No where near the standard of any other Radisson Blu hotel that I've ever stayed in, and not worthy of the name Radisson Blu. Shocking.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10

Very friendly staff
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10

The property have us a memorable experience with an upgrade to premium suite. Thanks to Sunnemin for being a great host for my family. The breakfast buffet was also ravishing.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024