كورال أيل
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق في Kanayannur
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح فاخر

جناح فاخر
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
2 حمّامات
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - غرفة نوم واحدة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة ديلوكس مزدوجة - غرفة نوم واحدة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كوتشي ماريوت هوتل
إدابالي
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
9.2 من 10، رائع، ٥٦٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 394
الإجمالي: SAR 465
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
نبذة عن الحيّ

St. Benedict Road, Kanayannur, Kerala, 682018
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

راديسون بلو كوتشي
راديسون بلو كوتشي
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
8.0 من 10، جيد جدًا، ٢٠٧ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 208
الإجمالي: SAR 233
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 3000 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 2000 INR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 250 INR للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Coral Isle Hotel Cochin
Coral Isle Hotel
Coral Isle Hotel Kochi
Coral Isle Hotel
Coral Isle Kochi
Hotel Coral Isle Kochi
Kochi Coral Isle Hotel
Hotel Coral Isle
Coral Isle Hotel
Coral Isle Kanayannur
Coral Isle Hotel Kanayannur
أسئلة متكررة
تقييمات Coral Isle
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Varghese
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Varghese
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
Kyo
٢٠٢٤ فبراير ٥
Kyo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Vlad
٢٠٢٤ يناير ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vlad
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
SIBI
٢٠٢٢ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel to stay




SIBI
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
6/10 مقبول
Antony
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Antony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
ANTONY RENJITH
٢٠٢١ أغسطس ٢١
ANTONY RENJITH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Sara، St. John's, Newfoundland, Canada
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Conny
٢٠٢٠ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Go Kochi
Conny
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Conny
٢٠٢٠ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Outstanding
Conny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
abhilash
٢٠٢٠ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
abhilash
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Devanisha
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Devanisha
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Sara
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sara
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
anil
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Surprise!
anil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
SAMIR
٢٠١٩ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Exceeds value for money
SAMIR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Shibu
٢٠١٩ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shibu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 17 ليلةً في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Sarmistha، Cuttack odisha
٢٠١٨ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sarmistha
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Thomas
٢٠١٨ نوفمبر ٢٥
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Astrid Elena
٢٠١٨ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Astrid Elena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018