اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس ستايلز كالجورلي





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

45 Egan Street, 45, Kalgoorlie, WA, 6430
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا بلازا هوتل كالجورلي
ذا بلازا هوتل كالجورلي
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، ٢٠٧ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 487
الإجمالي: SAR 535
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا AUD 20 للبالغين، وAUD 10 للأطفال
- تكلفة اتصال الإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة: 22.50 AUD لفترة 24 ساعة (قد تختلف الأسعار)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 40.0 AUD في الليلة الواحدة
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 1.3 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
تم منح هذه المنشأة تصنيف نجوم من قبل هيئة تصنيف النجوم الأسترالية، هيئة تصنيف النجوم الأسترالية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ibis Styles Hotel Kalgoorlie
ibis Styles Kalgoorlie
All Seasons Kalgoorlie
ibis Styles Kalgoorlie Hotel
ibis Styles Kalgoorlie Hotel
ibis Styles Kalgoorlie Kalgoorlie
ibis Styles Kalgoorlie Hotel Kalgoorlie
أسئلة متكررة
تقييمات Ibis Styles Kalgoorlie
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يوليو ٢١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Stan
٢٠٢٠ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fun in the GoldFields...
Stan
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
8/10 جيد
Karen، Melbourne
٢٠٢٠ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Rob
٢٠٢٠ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rob
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Travis
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worth staying at
Travis
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Andy، Landsdale
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Alison
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Alison
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
clay
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
clay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ٣١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Dani
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dani
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
Eddy
٢٠١٩ ديسمبر ١٥
Eddy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Andrew
٢٠١٩ نوفمبر ٤
Andrew
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Helen
٢٠١٩ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helen
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Emily
٢٠١٩ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Emily
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٢
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019