اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور شيراتون كاجوشيما





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 467
الإجمالي: SAR 573
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة كلوب - سرير مزدوج

غرفة كلوب - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
صالة مستوى خدمات كلوب
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سريران مزدوجان

غرفة ديلوكس - سريران مزدوجان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي مع أريكة سرير

غرفة ديلوكس - سرير ملكي مع أريكة سرير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة كلوب - سرير مزدوج

غرفة كلوب - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
صالة مستوى خدمات كلوب
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة كلوب - سرير ملكي

غرفة كلوب - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
صالة مستوى خدمات كلوب
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سريران مزدوجان

غرفة ديلوكس - سريران مزدوجان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور جناح كلوب - سرير ملكي - للمدخنين

جناح كلوب - سرير ملكي - للمدخنين
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
صالة مستوى خدمات كلوب
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة كلوب - سريران مزدوجان

غرفة كلوب - سريران مزدوجان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
صالة مستوى خدمات كلوب
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

43 - 15 Koraicho, Kagoshima, 890-0051
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شيروياما هوتل كاغوشيما
شيروياما هوتل كاغوشيما
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، ١٬٠٠٢ تقييم
السعر الحالي هو SAR 520
الإجمالي: SAR 644
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 4000 للبالغين، وJPY 2000 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 1500 JPY في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sheraton Kagoshima Hotel
Sheraton Kagoshima Kagoshima
Sheraton Kagoshima Hotel Kagoshima
أسئلة متكررة
تقييمات Sheraton Kagoshima
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Wendell، Comox
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wendell
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sara
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jason
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mitsuharu
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mitsuharu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Junko
٢٠٢٥ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Junko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jackson
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jackson
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
SUN MAN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SUN MAN
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
ki-ha
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ki-ha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
NORIKO
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
NORIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yuki
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuki
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Christophe
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christophe
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Kazuki
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kazuki
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Oi Naam
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oi Naam
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hiroshi
٢٠٢٥ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yasuhiko
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yasuhiko
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
wai chuen
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
wai chuen
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
MINGU
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MINGU
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
훌륭하네요
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mount Sakura 👍
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Giovanni، Lugano
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giovanni
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Goichi
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Goichi
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
TOMIKAZU
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
TOMIKAZU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Diogo
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
Diogo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025