رانابانكا بالاس
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بخدمات سبا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور رانابانكا بالاس





التقييمات
٧٫٨ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 175
الإجمالي: SAR 199
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
رداءات حمّام
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح فاخر

جناح فاخر
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة كلوب

غرفة كلوب
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
رداءات حمّام
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
مجفف شعر
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

Circuit House Road, Jodhpur, Rajasthan, 342006
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذي أمد جودبور بالاس ريزورت آند سبا
ذي أمد جودبور بالاس ريزورت آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
6.2 من 10، ٦٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 177
الإجمالي: SAR 199
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 5500.00 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 2500 INR (من سن 6 إلى 11 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 8260.00 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 4130 INR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 750 للبالغين، وINR 500 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 2000.0 INR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 2000.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 18 عامًا
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتم قبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط، ولن يتم السماح للنزلاء المقيمين في نفس المدينة التي تقع فيها المنشأة بتسجيل الوصول
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7 صباحًا حتى 7 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ranbanka
Ranbanka Palace
Ranbanka Palace Hotel
Ranbanka Palace Hotel Jodhpur
Ranbanka Palace Jodhpur
Ranbanka Palace Hotel Jodhpur
Ranbanka Palace Hotel
Ranbanka Palace Jodhpur
Ranbanka Palace Hotel Jodhpur
أسئلة متكررة
تقييمات Ranbanka Palace
التقييمات
٧٫٨
جيد
٧٫٨/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٨/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ أكتوبر ٣١
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Arfakhsad
٢٠٢٤ فبراير ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
price is very high and comfort, clenliness not ver
Arfakhsad
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
sandeep
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
sandeep
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Christian
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christian
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
VINIT
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
VINIT
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Emmett، Savusavu
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emmett
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١٨
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Andrew
٢٠٢٠ يناير ٩
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
4/10 سيّئ
Carolina
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Disappointed
Carolina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jonathan D
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonathan D
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Silvana
٢٠١٩ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Silvana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Santiago
٢٠١٩ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel, rooms are big!
Santiago
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Laurelyn
٢٠١٩ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful heritage hotel for a wonderful price.
Laurelyn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Anna
٢٠١٩ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Sanjay
٢٠١٩ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sanjay
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Veena
٢٠١٨ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Veena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Christopher
٢٠١٨ فبراير ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Royal Service Apartment




Christopher
4/10 سيّئ
Dr. Suchet
٢٠١٨ فبراير ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Heritage at its “Lowest”
Dr. Suchet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Heritage building
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Myles، Evanston, IL
٢٠١٧ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Flawless
Myles
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Hoi، Seoul, Korea
٢٠١٧ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة