لوردز إن جودبور
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق ومطعم في جودهوبور
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لوردز إن جودبور





التقييمات
٧٫٠ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 129
الإجمالي: SAR 145
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح - منظر للمدينة

جناح - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - منظر للمدينة

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
فضائية
استعراض جميع صور غرفة كلوب

غرفة كلوب
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

Plot No 1C,Pokharan Banglow, PWD Circle, High Court Colony Road, Jodhpur, Rajasthan, 342001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كانكاريا هيريتيدج
كانكاريا هيريتيدج
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.0 من 10، جيد جدًا، ٣٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 1700 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر) للطفل: 1300 INR ( حتى سن 4 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 200 للبالغين، وINR 200 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 1500.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يتم قبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط، ولن يتم السماح للنزلاء المقيمين في نفس المدينة التي تقع فيها المنشأة بتسجيل الوصول
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Lords Inn Jodhpur
Lords Jodhpur
Lords Inn Jodhpur Hotel
Lords Inn Jodhpur Jodhpur
Lords Inn Jodhpur Hotel Jodhpur
أسئلة متكررة
تقييمات Lords Inn Jodhpur
التقييمات
٧٫٠
جيد
٨٫٠/10
النظافة
٦٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٣
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Amit
٢٠٢٤ يناير ١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Amit
8/10 جيد
Alex
٢٠٢٣ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Alex
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Pratim
٢٠٢٣ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pratim
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
4/10 سيّئ
Devika
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Devika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
stephanie، Montreal
٢٠١٦ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good choice:-)
stephanie
6/10 مقبول
Srikanth، Sunnyvale
٢٠١٥ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Mediocre
Srikanth
6/10 مقبول
Srikanth، Sunnyvale
٢٠١٥ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Mediocre
Srikanth
10/10 ممتاز
MAKARAND
٢٠١٥ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MAKARAND
8/10 جيد
Sastry، Hyderabad
٢٠١٥ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة