الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار مجاني
أشياء قد تحب القيام بها
ساحة لعب
مناسب للعائلات
ساحة لعب
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
قاعات اجتماعات
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
حمام خاص
دُش
الترفيه
تلفزيون LED ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
وحدة ميني بار
المزيد
الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Pousada Caju D'Charm
Pousada Caju D'Charm Joao Pessoa
Pousada Caju D'Charm Pousada
Pousada Caju D'Charm Pousada Joao Pessoa
Pousada Caju D'Charm Joao Pessoa, Brazil
Caju D'Charm Joao Pessoa
Caju D'Charm
Caju D´charm Joao Pessoa
Caju D´charm Pousada (Brazil)
Caju D´charm Pousada (Brazil) Joao Pessoa
أسئلة متكررة
هل بوزادا كاجو دشارم مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في بوزادا كاجو دشارم؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في بوزادا كاجو دشارم؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في بوزادا كاجو دشارم؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة بوزادا كاجو دشارم؟
توجد إقامة البوزادا هذه في كابو برانكو، على بُعد ميل واحد (2 كم) من شاطيء كابو برانكو وشاطئ تامباو.منزل جوس أميريكو وTamandare Sculpture أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات Caju D´charm
التقييمات
٧٫٠
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٣
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٣
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٧٫٤/10
النظافة
٦٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
6/10 مقبول
Olivio Miliosi، São Carlos São Paulo Brasil
٢٠١٦ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vou voltar
Gostei muito principalmente depois que me colocaram em outro quarto com ar condicionado moderno Adorei a piscina café da manhã o atendimento gostaria também que vocês melhorassem os chuveiros
Olivio Miliosi
4/10 سيّئ
SAR21، ABC - PAULISTA
٢٠١٦ يناير ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel com boa localização, mas abandonado!!!!
A primeira coisa ruim é o café da manhã, tudo descoberto e cheio de bichinhos nas comidas. O quarto q eu estava encheu de água por conta da forte chuva q teve, e tivemos q mudar para outra acomodação embaixo de chuva e não nos ofereceram nem ao menos uma guarda chuva. Não oferecem toalha de rosto, e nos banheiros não tem lugar para pendurar as toalhas e os nossos pertences!!!! Não recomendo!!!
SAR21
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
ANTONIO، Campina Grande
٢٠١٥ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Bom
Gostei muito da localização em frente a praia e também do café da manhã muito variado.
Custo benefício bom. Poucos serviços oferecidos pela pousada.
ANTONIO
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Bom se pagar pouco
Pode-se dizer que o hotel é bom se você pagar barato e tiver ciente disso. Tem problemas estruturais (banheiro sem box, má iluminação no quarto, área de lazer precisando de manutenção, etc). Muitas formigas no quarto. O serviço deixar a desejar em simpatia do recepcionista e no café da manhã, que vários itens acabam logo no início.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
GABRIELE
٢٠١٥ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
GABRIELE
6/10 مقبول
Ana، Minas Gerais Brasil
٢٠١٥ أغسطس ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Bom ponto, café da manhã ruim.
Fiquei num quarto com janela travada (não abre). Reservei com desconto de 30% pela expedia (talvez por ser um quarto pior. Abafado, cheiro de mofo. Liguei o ar deu p/ melhorar. Precisava economizar e queria ficar na praia. O café (salada com frutas passadas). Mosquitos nas frutas picadas,poderiam tampar. O fundo das jarras de sucos ficam úmidos e quando as pessoas passam com elas em cima das bandejas pinga nos alimentos. Os funcionários nem percebem esses detalhes são pessoas simples. Nada falei.
Ana
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة