الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
قهوة وشاي في الأماكن العامة
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
وسائل الراحة
برّاد مياه
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
أسرّة فوتون إضافية (نظير تكلفة إضافية)
أغطية سرير متميزة
ستائر حاجبة للضوء
لحاف محشو بالريش
الحمام
أردية حمّام
تم توفير المناشف
خف للقدمين
شامبو
صابون
فرشاة أسنان ومعجون أسنان
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بحجم ٥٥-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
ثلاجة
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
المزيد
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
محوّلات كهربائية
مدفأة
مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
منطقة جلوس منفصلة
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 3 عصرًا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم سرير الفوتون: 10000 KRW في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، ولا يُقبل السداد نقدًا
تضم خيارات السداد المتوفرة: Zero Pay وPAYCO وKakao Pay وSamsung Pay، بالإضافة إلى Naver Pay
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
New Grand Hotel Jinju
New Grand Jinju
New Grand Hotel Hotel
New Grand Hotel Jinju
New Grand Hotel Hotel Jinju
أسئلة متكررة
هل نيو جراند هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في نيو جراند هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في نيو جراند هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 3 عصرًا.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في نيو جراند هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة نيو جراند هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في جينجو، على بُعد 3 أميال (5 كم) من Bokji Bowling Center، وجينجوسيونج، وShinsegye Bowling Alley.قلعة جينجو وChokseoknu Pavilion أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات New Grand Hotel
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 185 من أصل 331 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٨٥
درجة التصنيف 8 - جيد. 109 من أصل 331 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١٠٩
درجة التصنيف 6 - مقبول. 20 من أصل 331 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٢٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 12 من أصل 331 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 331 من تقييمات النزلاء