فلاور بد بونجالوز
الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية على الشاطئ في حمّام سباحة مكشوف، بالقرب من شاطئ بالانجان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور منزل صغير عائلي

منزل صغير عائلي
أبرز المزايا
شرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مروحة سقف
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
مكتب
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور منزل صغير (Cold Water)

منزل صغير (Cold Water)
أبرز المزايا
شرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مروحة سقف
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
مكتب
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور منزل صغير (Hot Water)

منزل صغير (Hot Water)
أبرز المزايا
شرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مروحة سقف
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
مكتب
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Balangan Beach Street, Bali, Jimbaran, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لا كابان بالي
لا كابان بالي
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، ٤٠ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 200000 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 18 عامًا
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Flower Bud Bungalows
Flower Bud Bungalows Hotel
Flower Bud Bungalows Hotel Jimbaran
Flower Bud Bungalows Jimbaran
Flower Bud Bungalows Balangan Bali/Jimbaran
Flower Bud Bungalows Balangan Hotel Jimbaran
Flower Bud Bungalows Hotel
Flower Bud Bungalows Jimbaran
Flower Bud Bungalows Hotel Jimbaran
أسئلة متكررة
تقييمات Flower Bud Bungalows
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ يونيو ١٨
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Marcelo
٢٠١٩ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcelo
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Fregy
٢٠١٩ أبريل ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DISAPPOINTED
Fregy
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel au calme propice à la détente
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Maxime
٢٠١٦ نوفمبر ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel-bungalow très médiocre
Maxime
8/10 جيد
morten
٢٠١٦ أكتوبر ١٦
Kan anbefales
morten
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Rosemary، London
٢٠١٦ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful bungalows

Rosemary
8/10 جيد
Christophe، Lille
٢٠١٦ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charmant et reposant
Christophe
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
kike، españa
٢٠١٦ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Genial
kike
10/10 ممتاز
Craig، Brighton
٢٠١٦ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing
Craig
8/10 جيد
Marie، Paris
٢٠١٦ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel calme et agréable
Marie
2/10 سيّئ للغاية
Farid، Paris
٢٠١٦ مايو ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Deception total
Farid
10/10 ممتاز
Brittany، Canada
٢٠١٦ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beautiful and relaxing
Brittany
10/10 ممتاز
Brittany، Canada
٢٠١٦ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful and tranquil
Brittany
6/10 مقبول
smain، sm
٢٠١٦ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Bof
smain
6/10 مقبول
kerri
٢٠١٦ فبراير ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
kerri
10/10 ممتاز
Clémentine
٢٠١٦ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clémentine
8/10 جيد
Karl-Heinz
٢٠١٥ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karl-Heinz
8/10 جيد
Louise، Borås
٢٠١٥ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Toppenställe för att enbart relaxa! :)
Louise
8/10 جيد
Belinda، New York
٢٠١٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rustic but charming
Belinda
8/10 جيد
Igor، Almaty
٢٠١٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Уют + умиротворение + релакс
Igor
10/10 ممتاز
Teele
٢٠١٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة