اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أيانا سيجارا بالي





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 919
الإجمالي: SAR 1,112
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٩
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور Jimbaran Bay Room

Jimbaran Bay Room
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض غطس خاص
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور Ocean View Room

Ocean View Room
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض غطس خاص
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عادية - غرفتا نوم - بمنظر للمحيط (2BR Ocean View Room)

غرفة عادية - غرفتا نوم - بمنظر للمحيط (2BR Ocean View Room)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض غطس خاص
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز إل إي دي
2 غرف نوم
استعراض جميع صور Resort View Room

Resort View Room
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض غطس خاص
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور Resort View Suite

Resort View Suite
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حوض غطس خاص
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Karang Mas Estate, Jl Karang Mas, Sejahtera, Jimbaran, Bali, 80364
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أيانا ريزورت بالي
أيانا ريزورت بالي
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.4 من 10، استثنائي، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 993
الإجمالي: SAR 1,202
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 484000 للبالغين، وIDR 242000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 580800 IDR للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 4)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز كرسي مرتفع
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 01.342.950.1-059.000
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 7 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
AYANA Segara Bali Hotel
AYANA Segara Bali Jimbaran
AYANA Segara Bali Hotel Jimbaran
أسئلة متكررة
تقييمات AYANA Segara Bali
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
TOMOMI
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TOMOMI
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jonathan
٢٠٢٥ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
kaori
٢٠٢٥ أبريل ٥
kaori
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ISAK
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ISAK
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Rah Sung
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rah Sung
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Yoshinori
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoshinori
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
HWANHEE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HWANHEE
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Wookyoung
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wookyoung
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
SUNGYOON
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٤
SUNGYOON
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Seogil
٢٠٢٤ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seogil
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
YONGCHAN
٢٠٢٤ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YONGCHAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
kazumi
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٥
kazumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
indravaden
٢٠٢٤ أكتوبر ٨
indravaden
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ByungJun
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٩
ByungJun
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
TOSHIAKI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TOSHIAKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
TAKAHASHI
٢٠٢٤ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TAKAHASHI
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
HIROYUKI
٢٠٢٤ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
HIROYUKI
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
YASUSHI
٢٠٢٤ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YASUSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Yan
٢٠٢٤ أغسطس ١٧
Yan
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
SUNG MIN
٢٠٢٤ أغسطس ١٥
SUNG MIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
sunsik
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sunsik
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024