الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار مجاني من المطبخ المحلي من نوع يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
الهواء الطلق
حديقة
منطقة للنزهات
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
وسائل الراحة في الغرفة
الطعام والشراب
دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
المزيد
خزنة
مكواة/طاولة كي عند الطلب
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Jeri Sea Inn Guesthouse
Malai Beach Jericoacoara
Jeri Sea Inn Jijoca de Jericoacoara
Jeri Sea Inn Guesthouse Jijoca de Jericoacoara
أسئلة متكررة
هل جيري سي إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في جيري سي إن؟
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في جيري سي إن؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرا.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في جيري سي إن؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة جيري سي إن؟
توجد دار الضيافة هذا في جيجوكا دو جيريكواكوارا، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ هيريكواكوارا، وميدان سنترال، وكثيب بور دو سول الرملي.كنيسة نوسا سينهورا دي فاطيما وشاطئ مالهادا أيضًا على بُعد 10 دقائق.
تقييمات Jeri Sea Inn
التقييمات
٧٫٤
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٢
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Alana
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
A pousada é muito agradavel, so achei o banheiro muito apertado. Tirando jsso, cafe da manba gostoso e otimk atendimento.
Alana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
RODRIGO ROCHA DE
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Acho que as instalações de quartos deveria ser mais arejadas com janelas,a sensação q eu tinha, q eu estava numa caverna!sugestão, é que eles melhorem a parte de lazer,eles tem um potencial bom para evoluir,serviço de funcionários 10!
RODRIGO ROCHA DE
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
alessandra
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أغسطس ٢٣
Entendemos as dificuldades da região mas café da manhã foi acabando algumas coisas e não houve reposição ao longo da estadia e o que mais incomodou foi o cheiro de esgoto durante o café da manhã, isso ocorria todos os dias. Importante saber que as fotos são do local mas foram tratadas ou seja o que vc vê nas fotos é quase a verdade