جراند هوتل بارا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم وسبا متكامل الخدمات في جيسين

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جراند هوتل بارا

علاجات للجسم، العلاج بالماء، أقنعة تجميلية للجسم، معالجات لتقشير البشرة
علاجات للجسم، العلاج بالماء، أقنعة تجميلية للجسم، معالجات لتقشير البشرة
واجهة المنشأة
جناح مريح - سرير ملكي | ميني بار وخزنة داخل الغرفة وستائر تعتيم وتجهيزات عازلة للصوت
غرفة عادية | ميني بار وخزنة داخل الغرفة وستائر تعتيم وتجهيزات عازلة للصوت

التقييمات

٨٫٨ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • يتوفر موقف سيارات
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • حمام سباحة
  • منتجع صحي
  • غسيل الملابس
السعر الحالي هو SAR 249
الإجمالي: SAR 279
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

جناح مريح - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
ميني بار
  • 30 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
ميني بار
  • 16 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة عادية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
ميني بار
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

جناح رئاسي - غرفتا نوم

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز إل سي دي
2 غرف نوم
ستائر تعتيم
مجفف شعر
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
  • 50 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • سرير ملكي‫‬ وسريران فرديان

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Husova 310, Jicin, 506 01

الأماكن المجاورة

  • فالديس - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • كنيسة القديس يعقوب الكبير - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • مركز جيسين للمعلومات السياحية - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • باروك سيناجوج - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • سنتر جيسين المائى - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة يسين - على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Café Všehochuť - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ice Caffe Adria - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kebab House - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Gufo caffé - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Casa De Piedra - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جراند هوتل بارا

منشأة فندقية أربع نجوم بالقرب من محطة قطارات
يُعد كل من بوفيه فطور مجاني، والتوصيل من وإلى المطار، وشرفة مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة جراند هوتل بارا.متّع نفسك بالعلاج بالماء، أو أقنعة تجميلية للجسم، أو معالجات لتقشير البشرة في السبا الموجودة في المنشأة.احرص على الاستمتاع بالأطباق العالمية والمزيد في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل كافيتيريا/مقهى وحديقة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • حمام سباحة مغطى
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وقاعة ولائم
  • تلفاز في ردهة الفندق، وغرف علاجات بالتدليك، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • طاولة بلياردو، وجرائد مجانية، ومصعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف في منشأة جراند هوتل بارا وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات، بالإضافة إلى بتجهيزات عازلة للصوت ووحدات ميني بار.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بمستلزمات فاخرة للعناية الشخصية وتجهيزات دش
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • تدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، وهواتف

اللغات

اللغة التشيكية، اللغة الإنجليزية، اللغة الروسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (CZK ١٢٥ في الليلة الواحدة)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني يوميًا
  • ٢ من المطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Praha Restaurant

أشياء قد تحب القيام بها

  • بيانو
  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • حمام سباحة واحد مغطى
  • خدمات سبا متكاملة
  • ساونا
  • طاولة بلياردو
  • كرة الراح/الإسكواش

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مغطى
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ٦٠ مترًا مربعًا
  • قاعة اجتماعات واحدة

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

خدمات سبا متكاملة

  • أقنعة تجميلية للجسم
  • العلاج بالماء
  • جلسات التدليك
  • غرف لعلاجات سبا
  • معالجات لتقشير الجسم

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • قاعة حفلات
  • مدفأة في البهو
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات فاخرة للعناية الشخصية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مميزة

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 48 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 7 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره CZK 250 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
ما يصل حتى 66 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل CZK 500 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 3000 CZK للسيارة (ذهاب وإياب)
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 125 CZK في الليلة الواحدة
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 250 CZK للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 500 CZK في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية

أمور يجب علينا توضيحها

يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Grand Hotel Praha Jicin
Grand Praha Jicin
Grand Hotel Praha Hotel
Grand Hotel Praha Jicin
Grand Hotel Praha Hotel Jicin

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في جراند هوتل بارا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى.

ما تكلفة الإقامة في جراند هوتل بارا؟

اعتبارًا من ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٠، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في جراند هوتل بارا بتاريخ ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١١ من US$٧٤.٥٠، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

هل جراند هوتل بارا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح جراند هوتل بارا باصطحاب الكلاب بحد أقصى للوزن يصل حتى 66 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره CZK 250 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. ???.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند هوتل بارا؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره CZK 125 في الليلة الواحدة.تتوفر ساحة لصف السيارات بصورة مجانية.

ما وقت تسجيل الوصول في جراند هوتل بارا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في جراند هوتل بارا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جراند هوتل بارا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره CZK 3000 للسيارة.

أين تقع منشأة جراند هوتل بارا؟

إقامة الفندق هذه تشمل منتجعا صحيّا وتوجد في جيسين، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من فالديس وكنيسة القديس يعقوب الكبير.مركز جيسين للمعلومات السياحية وميدان وولينستين المركزي أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة يسين على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Grand Hotel Praha⁩

التقييمات

٨٫٨

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 17 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 12 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 32 من تقييمات النزلاء

٩٫٢/10

النظافة

٨٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٠/10

وسائل الراحة

٨٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٩٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Mary

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

It was a wonderful place to stay beautiful hitel

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

10/10 ممتاز

Olga

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022

10/10 ممتاز

Ulf

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Fantastiskt hotell

Hotellet var fantastiskt vackert och personligt. Mycket fin miljö. Centralt läge. Bra restauranger i hotellet och i närheten. Hissen var tyvärr trasig. Vi fick parkering utanför hotellet. Åker gärna hit igen
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022

10/10 ممتاز

Juanita، Antioch

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
it is a beautiful old hotel, well maintain but the fact that they charged us for parking was very disappointed and also the main didn't clean out rooms (don't know why), she said she was come back later and never did.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Krásné místo pro páry i pro rodinu. Byli jsme maximálně spokojení....
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

Steffen

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Grand Hotel Praha

Service Top, Angestellte sehr freundlich, Sauberkeit sehr gut, Preis Leistung hervorragend, Frühstück ausreichend.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

10/10 ممتاز

Leos

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020

8/10 جيد

Jaroslava

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

REPUBLIKOVÝ HOTEL V CENTRU

PŘÍJEMNÝ POBYT V REPUBLIKOVÉM HOTELU,POKOJE NAZVÁNY PODLE VÝZNAMNÝCH OSOBNOSTÍ- V POKOJI BYLY FOTOGRAFIE ZE ŽIVOTA OSOBNOSTÍ,BLÍZKO CENTRA, KLIDNÉ MÍSTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Lovely classic hotel , renovated to look like it would of been like years ago , good food and friendly staff. The only downside is the lack of parking as they only have 7 or 8 spaces reserved for them on the road
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

Jack

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

Heather، Missoula, MT

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
This hotel is beautifully decorated. We loved the antique authenticity of the rooms. Our only complaint was the WiFi was barely available. Certain areas or devices were able to connect at times. Otherwise we thoroughly enjoyed our stay.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

8/10 جيد

Kjeld

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Værelset var godt. Der var det, der skulle være. Smagsmæssigt bryder jeg mig ikke meget om den gammeldags og mørke stil, værelset er indrettet på.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

Romuald

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Dobra lokalizacja, niezbyt urozmaicone ale dobre śniadania
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

Måns

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

10/10 ممتاز

Denis

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

in zona pedonale di Jicin, otima scelta

due notti ben spese. camera molto spaziosa. tv lcd enorme. molto pulita e recentemente restrutturata. in stile retrò. ristorante italiano al piano terra. ottimo rapporto qualità/prezzo. accoglienza ottima. suggerito sicuramente.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

Zdenek

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Pomalé vytrácení lesku a krásy

Velké problémy s ubytováním, resp.s prací recepce. Byť je check in od 14-té hodiny, pokoj jsme neměli ještě ani v půl páté odpoledne. Předchozí telefonická komunikace se slečnou recepční úplně o ničem, skoro by člověk řekl, že tam seděla omylem. Na hotelu je z mého pohledu nepravidelného hosta, patrný jakýsi úpadek všeho, takové pomalé vytrácení dřívějšího lesku a krásy této kdysi perly Jičína.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Godt hotel i hyggelig by

Vi boede 2 voksne og 2 halvoksne børn i et kæmpe værelse/lejlighed. To soveværelser og et opholdsrum. Fantastiske farver og indretning på hele hotellet. Værelserne var rene og pæne. Ok, ikke prangende morgenmad i en hyggelig restaurant. Hotellet lå centralt i byen. Hyggelig by med flot torv. Her var en god turistinformation, der talte godt engelsk. Ingen aircondition på værelserne. Det var varmt. Og gågade og udendørsservering på bar lige nedenfor hotellet, så det var ikke muligt at lade vinduer stå for meget åbne pga. støj fra folk i baren, eller folk på vej hjem fra byen om natten. Vi bor her gerne igen.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017

10/10 ممتاز

laurence

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

parfait

Un très bon hotel, La chambre était très propre, le service d'accueil est très bien. Rien à redire.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017

8/10 جيد

Jensen

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

STAY THERE - but do not EAT there - due to staff

The hotel is an AMAZING relic of the atmosphere of the 1920's with GREAT comfort - and I can recommend all of You to STAY there - no doubt about that. But be careful about the staff in case You decide to have an evening meal in their restaurant - I had my worst and most depressing experience in any hotel - EVER. I ordered pork sriolin wapped in bacon about at about 7:30 p.m. and sat waiting and waiting. After 45 minutes I heard loud shouting from the kitchen and a lady dressed in black came and told me that I had to wait 20 minutes more because of "a miscommunication to the kitchen" - a kitchen about FIVE meters (15 feet) from the restaurant. After 50 minutes more there began a 5-minute discussion and laughter between some men in the kitchen - but NOBODY thells me anything. After 5 minutes more I went out in the kitchen where a lady apologized and told me that the food would be finished in five minutes - and I did not have to pay. After 10 minutes the food arrived - and the quiality was good - indeed. This means that the promised 20 minutes turned into 70 minutes without anybody telling me anything - all in all 115 minutes waiting time where all other guests had finished a long time ago. And the next day all staff showed an ice-cold attitude towards me - as if I had done a serious crime by sitting waiting for food for almost two hours the previous evening. But fortunately breakfast itself was fine - and it was my checkoyt-day.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

2/10 سيّئ للغاية

Magda، Praha

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

mediocre stay and rude owner

We booked a junior suite for 3 nights. When we arrived we found out that the room has separate beds(we asked for one double), broken windows that would not open and with no air-conditioning (in the middle of summer) it means suffocating in old-furniture smell and heat. Room was supposed to include minibar and it was not there. We asked kindly if they could move us. Owner tried to convince us to stay in the room, telling us how noble the furniture is, telling us creepy stories about “deflorations happening on a polar bear pelt in that room” (the pelt was still there). We tried to ignore it, although already feeling awkward, we just wanted a comfortable bed for the two of us and planned a lot of hikes in the rocks, so did not plan to stay in a room during the day. They gave us a basic room with dim lighting that was obviously a former kitchen since there were some tiles on the wall and again, with no minibar. No tea making facilities, hard mattress. Still, better than a room with no air. When we were checking out, we said that we assume we will not be charged for a suite since we stayed in a basic room, to which the owner said that it is not possible to give us any discount and then, focusing on the minibar issue we mentioned in the beginning of our stay, started offending us, saying that “if we are that sort of people we should choose some other hotel in the future in which we will be able to VEGETATE, getting drunk from a minibar”. I was never treated like this in any hotel.

8/10 جيد

Pei-Hua

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

8/10 جيد

Sascha

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

very good place to be

amazing place. tiny city but the hotel would remind You grand hotel budapest if you know what I mean : ) very good staff at the reception, not very crowded. rooms are quite unique.

10/10 ممتاز

Ahuva، Tel Aviv

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very nice hotel in great location. Hotel service personnel was very friendly, and help us with our trip plan. We had family suite, including parent room children room and "living room"- and it was very comfortable in very fair price