اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيدي ميرامار آند دلفينو





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية

غرفة سوبريور ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
أريكة سرير بحجم مزدوج
حمام خاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
حمام خاص
بيديه
مجفف شعر
خدمة تقديم المشروبات
استعراض جميع صور غرفة سوبريور فردية

غرفة سوبريور فردية
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
أريكة سرير بحجم مزدوج
حمام خاص
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
حمام خاص
بيديه
مجفف شعر
خدمة تقديم المشروبات
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
حمام خاص
بيديه
مجفف شعر
خدمة تقديم المشروبات
نبذة عن الحيّ

Viale Venezia 7, Lido di Jesolo, Jesolo, VE, 30016
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لو سوليل
هوتل لو سوليل
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
8.8 من 10، ممتاز، ١٣٣ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر - 30 أبريل، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 مايو - 30 سبتمبر، 2.30 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا EUR 20 للبالغين، وEUR 20 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 30 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 35.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 100.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وخدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Vidi Miramare Delfino
Vidi Miramare Delfino Hotel
Vidi Miramare Delfino Hotel Jesolo
Vidi Miramare Delfino Jesolo
Vidi Miramare Jesolo
Vidi Miramare & Delfino Hotel
Vidi Miramare & Delfino Jesolo
Vidi Miramare & Delfino Hotel Jesolo
أسئلة متكررة
تقييمات Vidi Miramare & Delfino
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٣
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Niklas
٢٠٢٤ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Niklas
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٤ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Mirjam
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Mirjam
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Barbara
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Barbara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Regula
٢٠٢٣ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr schöne und saubere Hotelanlage
Regula
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Carin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Carin
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Giulia
٢٠٢٢ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giulia
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Anna-Lena
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna-Lena
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Roberto
٢٠٢١ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soggiorno piacevole
Roberto
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Simion
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simion
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Jiri
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jiri
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢١ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٩
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Siddhard
٢٠١٩ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Siddhard
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Maroh
٢٠١٩ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maroh
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
June، London
٢٠١٨ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Breakfast
June
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Stig Rune
٢٠١٨ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stig Rune
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Patricia، Montreal Canada
٢٠١٨ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful stay in Jesolo
Patricia
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018