هوتل سبيرانزا
منشأة فندقية في جيسولو بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز التسوق، تقع على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من ساحة دراجو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
غرفة ثلاثية مريحة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

via Bafile, 65, Jesolo, VE, 30016
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إدن
هوتل إدن
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
8.8 من 10، ممتاز، ١٣٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 656
الإجمالي: SAR 741
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 10 من الليالي
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.30 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 10 من الليالي
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Speranza Lido di Jesolo
Speranza Lido di Jesolo
Hotel Speranza Jesolo
Speranza Jesolo
Hotel Speranza Hotel
Hotel Speranza Jesolo
Hotel Speranza Hotel Jesolo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Speranza
التقييمات
٩٫٠
رائع
٨٫٨/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Enisa
٢٠٢٤ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Enisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Claudio
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Claudio
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Michaela
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michaela
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Daniela
٢٠٢٤ مايو ٣٠
Daniela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
FIORENZO
٢٠٢٣ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FIORENZO
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Simone
٢٠٢٣ يونيو ١٢
Simone
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
Ines
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Ines
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Manfred
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alles wunderbar
Manfred
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Riccardo
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Riccardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Sabrina
٢٠٢١ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Sabrina
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Germana
٢٠١٩ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Germana
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها