اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة رباعية بتجهيزات أساسية - عدة أسرّة - بشرفة

غرفة رباعية بتجهيزات أساسية - عدة أسرّة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية بتصميم مميز - عدة أسرّة - بشرفة - منظر للمدينة

غرفة ثلاثية بتصميم مميز - عدة أسرّة - بشرفة - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - سرير مزدوج - بشرفة

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - سرير مزدوج - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Via Giacomo Zanella 6, Jesolo, VE, 30016
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إدن
هوتل إدن
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
8.6 من 10، ممتاز، ١٢٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 492
الإجمالي: SAR 561
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر - 30 أبريل، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 مايو - 30 سبتمبر، 1.30 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 12 EUR في الليلة الواحدة
- رسم موقف سيارات قريب: 10 EUR في الليلة الواحدة على بُعد (150 متر)
- رسوم سرير الأطفال: 12.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في صالة اللياقة البدنية دون وجود مرافق بالغ.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Iris Jesolo
Iris Jesolo
Hotel Iris Hotel
Hotel Iris Jesolo
Hotel Iris Hotel Jesolo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Iris
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٤/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ سبتمبر ٧
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Bostjan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Bostjan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Mirko
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٢ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mirko
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Natalie
٢٠٢١ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolles Hotel
Natalie
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Eva
٢٠١٨ سبتمبر ١٥
Hotel Iris kann man uneingeschränkt empfehlen.
Eva
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Antônio J
٢٠١٨ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antônio J
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Rosalyn، Lancashire, England
٢٠١٨ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Short stay from Tuesday pm to Saturday am.
Rosalyn
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Frances، London, UK
٢٠١٧ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
friendly, unpretentious hotel
Frances
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Tom
٢٠١٧ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jesolo er fantastisk
Tom
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Sretko، Austria
٢٠١٧ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sretko
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Arild
٢٠١٧ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
God beliggenhet og topp service
Arild
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Simone، Venezia
٢٠١٧ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel molto carico
Simone
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2017
8/10 جيد
Reto
٢٠١٧ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Reto
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gut gelegenes, kleines Hotel mitten im Zentrum.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Simone & Gunter، Landshut , Bayern
٢٠١٦ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Kleines Hotel mit sehr freundlichen Personal.
Simone & Gunter
8/10 جيد
Werner، Wattens
٢٠١٦ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
freundliches Haus
Werner
6/10 مقبول
Stefano
٢٠١٥ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Stefano
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Lage gut, Strand super, Parkplätze schlecht
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
W، D
٢٠١٤ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
wenig Anspruch
W
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes kleines Hotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kurztrip in den Pfingstferien
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Elena، Norway
٢٠١٣ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة