هوتل بريوني مار
الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية على الشاطئ في حمّام سباحة مكشوف، بالقرب من ساحة بريشيا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - بشرفة

غرفة ثلاثية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة بانوراما مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة بانوراما مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Via Dante Alighieri VII, accesso MARE n.5, Jesolo, VE, 30016
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إدن
هوتل إدن
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
8.6 من 10، ممتاز، ١٢٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 492
الإجمالي: SAR 561
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر - 30 أبريل، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 مايو - 30 سبتمبر، 2.30 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 12 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم، فضلاً عن رسوم تنظيف تُدفع مرة واحدة على كل حيوان أليف بقيمة 30 EUR
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 70.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027019A1WNNCYJ6D
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Brioni Mare JESOLO
Hotel Brioni Mare
Brioni Mare JESOLO
Brioni Mare
Brioni Mare Hotel
Hotel Brioni Mare Hotel
Hotel Brioni Mare Jesolo
Hotel Brioni Mare Hotel Jesolo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Brioni Mare
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Barbara
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fine settimana con amici
Barbara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
René
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
René
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Melanie
٢٠٢٤ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Melanie
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Pietro
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pietro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Chang ho
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Buono
Chang ho
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Boban
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Boban
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Sergio
٢٠٢٣ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sergio
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Alexandra
٢٠٢٣ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexandra
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
Roberto، Reichenburg
٢٠٢٣ يوليو ١٦
Roberto
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
Alberto
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Bortos
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Bortos
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
luca
٢٠٢٣ يونيو ٢٢
luca
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Bernhard
٢٠٢٣ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bernhard
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Youssef
٢٠٢٢ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Youssef
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Helen
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Helen
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Julie
٢٠٢٢ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely hotel
Julie
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Camilla
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Voto 10 e lode
Camilla
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Danni
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Danni
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يوليو ٢٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Marco
٢٠٢١ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo Hotel a due passi dal mare
Marco
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Marco
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jesolo
Marco
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021