اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
٩٫٦ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Via Dante Alighieri 2A a.m., Lido di Jesolo, Jesolo, VE, 30016
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل مارينا
هوتل مارينا
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، ١٦٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر - 30 أبريل، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 مايو - 30 سبتمبر، 2.30 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15.00 للبالغين، وEUR 15.00 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 70 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى والبطاقات المدينة، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027019A19EVQ6GER
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Adlon Jesolo
Hotel Adlon Jesolo
Hotel Adlon Jesolo
Hotel Adlon Hotel Jesolo
Hotel Adlon Hotel
Hotel Adlon Hotel
Hotel Adlon Jesolo
Hotel Adlon Hotel Jesolo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Adlon
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ١٧
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Anna
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anna
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Antonino
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٨
Antonino
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Lukas
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Lukas
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
mehdi
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مايو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
mehdi
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Christina
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christina
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Xavier Alberto
٢٠٢٣ مارس ١٠
Xavier Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Luca
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Consigliato
Luca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Pasquale
٢٠٢٣ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fronte mare
Pasquale
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
4/10 سيّئ
Berdj
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ نوفمبر ٢٢
Berdj
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Lorenzo
٢٠٢٢ أبريل ٢٥
Lorenzo
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Arlene
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arlene
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Nicolas
٢٠٢٢ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicolas
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Hans-Jürgen
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hans-Jürgen
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ نوفمبر ٢٨
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
Bruno
٢٠٢٠ أكتوبر ١٤
Bruno
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أكتوبر ٨
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Annac، firenze
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Annac
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Peter
٢٠١٩ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Klaus-Dieter
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
3 Tage Kurzaufenthalt im Adlon Jesolo
Klaus-Dieter
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Markus
٢٠١٩ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
So wie es sein soll, kommen wieder
Markus
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019