الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
أردية حمّام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
شطافة
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LCD بحجم ٤٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
كمبيوتر
الطعام والشراب
ثلاجة
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
المزيد
إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مدفأة
مكتب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 5:00 مساءً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Hotel Jeonju Jeonju
Hotel Hotel Jeonju
Hotel Jeonju Jeonju
Jeonju Hotel Jeonju Hotel
Hotel Jeonju Hotel
Hotel Jeonju Jeonju
Hotel Jeonju Hotel Jeonju
أسئلة متكررة
هل هوتل جيونجو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل جيونجو؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل جيونجو؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 5:00 مساءً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل جيونجو؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل جيونجو؟
توجد إقامة الفندق هذه في جيون جو، على بُعد ١٫٩ من الأميال (٣٫١ كم) من قاعة مدينة جيونجو و٢٫٥ من الأميال (٤ كم) من قرية جيونجو هانوك.منزل دونجناجوون ومركز جيونجو هانوك لخبرات الحياة أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).Jeonju Station على بُعد 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Hotel Jeonju
التقييمات
٦٫٠
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٢
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٢
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٧٫٢/10
النظافة
٦٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
있을 것 다 있고, 좋은 숙소입니다. 일부 시설의 연식이 조금 오래 되긴 했지만, 낡은 것이지 지저분하지는 않습니다. 깨끗하고 좋은 숙소였어요.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Kazuo
٢٠٢٣ يونيو ٢٠
Kazuo
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
Matt
٢٠٢٢ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Matt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
4/10 سيّئ
JESUK
٢٠٢١ نوفمبر ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
새롭게 리모델링 부터 해야겠습니다.
다시는 오 우 노노.
JESUK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가격대비 넓어서 좋았어요
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
dokyung
٢٠٢٠ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
dokyung
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
6/10 مقبول
Youngju
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ٢
Youngju
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
최악최악
최악임. 변기는 깨져있고 말만 호텔이지 모텔도 아닌 여관임. 숙박이라 물 두개만 더 달라고했는데 주인아줌마 대답도 안하고 카운터 뒤에 있는 방에 그냥 들어감ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ물 아껴서 부자되세요;