هوتل بيلا
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في جيلينيا جورا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي

غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

ul. Zamoyskiego 3, Jelenia Gora, 58-560
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أبارتامنتي صن آند سنو سكلارسكا بيرلا
أبارتامنتي صن آند سنو سكلارسكا بيرلا
- مطبخ
- يتوفر موقف سيارات
10.0 من 10، استثنائي، تقييم واحد ١
السعر الحالي هو SAR 193
الإجمالي: SAR 527
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10 PLN في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50 PLN للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 PLN في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bis Jelenia Gora
Hotel Bis Jelenia Gora
Hotel Bella Jelenia Gora
Bella Jelenia Gora
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Bella
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٦
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Magnus
٢٠٢٢ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Magnus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Martin
٢٠٢٢ يونيو ٥
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Olga
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olga
أقام 10 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Artur
٢٠٢٢ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Artur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Katarzyna
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super pobyt
Katarzyna
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Aleksandra
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aleksandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
super okolica
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
raffaele
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
raffaele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Tina، Deutschland
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tina
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Emiel
٢٠١٩ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emiel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
robert
٢٠١٩ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
robert
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Mariusz
٢٠١٩ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mariusz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Sebastian
٢٠١٩ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sebastian
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Andrew
٢٠١٩ يوليو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Marian
٢٠١٨ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Jim
٢٠١٨ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Lukasz
٢٠١٨ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lukasz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Josef
٢٠١٨ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Uzasne..
Josef
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Wojciech
٢٠١٨ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wojciech
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Rys، Holland
٢٠١٨ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Sfeervol gezellig hotel.
Rys
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018