الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
المزيد
٥ طوابق
بُنيت عام ٢٠١٥
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
أغطية سرير متميزة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
دُش
مجفف شعر
الترفيه
تلفزيون LED بحجم ٤٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
ثلاجة
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
المزيد
أغطية حماية للنوافذ
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 صباحًا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Zamong Hotel Jeju
Zamong Hotel
Zamong Jeju
Zamong Hotel Hotel
Zamong Hotel Jeju City
Zamong Hotel Hotel Jeju City
أسئلة متكررة
هل زامونج هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في زامونج هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في زامونج هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 صباحًا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في زامونج هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة زامونج هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في هاليم، على بُعد ٠٫٩ من الأميال (١٫٥ كم) من Hallasan Soju Distillery و٢٫٣ من الأميال (٣٫٧ كم) من شاطئ هايو بجاي.جزيرة بيانجدو وHallim Park أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Zamong Hotel
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 33 من أصل 70 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٣٣
درجة التصنيف 8 - جيد. 19 من أصل 70 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١٩
درجة التصنيف 6 - مقبول. 12 من أصل 70 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١٢
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 70 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٤
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 70 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Sungu
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
다 좋은데, 호텔이 조식이 없어서 좀 아쉽네요
SEUNGKEUN
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
ChoongHee
٢٠٢٤ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ChoongHee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
HYUNJIN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HYUNJIN
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Whi
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Whi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
추천하기에는...
건물 상태나 다른 건 크게 흠잡거나 할 건 아닌데...
로비를 들어서는 순간부터 담배냄새가 코를 찌릅니다.
복도에서는 더하고요...
룸 컨디션도 다른 부분은 평범했습니다만, 여기서도 담배냄새가 너무 나서 여름에 창문을 열고 자야만 했습니다.
관리에 한참 신경을 써야만 할 것 같습니다.
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가성비 대비 훌륭하여 한림쪽 갈때마다 방문합니다.
Youngju
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Gwan In
٢٠٢٣ فبراير ٤
Gwan In
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
SEUNGJEOM
٢٠٢٣ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SEUNGJEOM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
6/10 مقبول
Namkwon
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ نوفمبر ٢٣
Namkwon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
지저분
비양도에 가기 위한 위치로는 딱 좋아요.
그러나 호텔이 아닌 모텔 수준의 청소도 잘 안되어 있고 지저분하고 좁고 상태는 너무 아니었어요. 특히 객실에 빗은 그냥 빼시는게 어떨지. 그걸로 더 점수를 깎아 먹을 것 같아요. 일회용이 아닌 다른 사람들이 쓰다 머리카락이 칭칭 감긴 윽..
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Seunghoon
٢٠٢٢ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Seunghoon
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
6/10 مقبول
MI
٢٠٢٢ يونيو ٢١
MI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
eojin
٢٠٢٢ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
eojin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
sangyup
٢٠٢٢ مارس ١٠
sangyup
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
hyo jin
٢٠٢٢ مارس ٨
hyo jin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Jeongeun
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
한림에서 묵는다면 또 오겠습니다.
따뜻하고 침대 좋았어요~~
룸도 욕실도 깨끗하고 청결했어요~
조용해서 더 좋았어요.
Jeongeun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Young
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة