هيبرون هيل ريزورت

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في مدينة جيجو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هيبرون هيل ريزورت

المنشأة من الداخل
ثلاجة/مجمد بحجم كبير، موقد طهي مسطح
إستديو | 1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وتجهيزات عازلة للصوت وواي فاي مجانًا
منطقة الجلوس في الردهة
غرفة ثلاثية (35PY Three Rooms) | 1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وتجهيزات عازلة للصوت وواي فاي مجانًا

التقييمات

٥٫٢ من 10

وسائل راحة رائجة

  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني
  • الخدمات الخاصة برجال الأعمال

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة ثلاثية (35PY Three Rooms)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • تسع 7
  • سرير مزدوج‫‬ وسريران فرديان

غرفة مزدوجة (25PY Two Rooms)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • تسع 5
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

إستديو

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
  • تسع 2
  • سرير فردي كبير

نبذة عن الحيّ

الخريطة
76, Goseongnamseo-gil Aewol-eup, Jeju City, Jeju, 63065

الأماكن المجاورة

  • أرض جيجو للديناصورات - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • حلبة سباقات جيجو - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.3 كم
  • باراديس كاسينو - 12 من الدقائق بالسيارة - 10.9 كم
  • شاطئ ايهو - 13 من الدقائق بالسيارة - 11.7 كم
  • نادي إليسيان جيجو الريفي - 13 من الدقائق بالسيارة - 12.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Cafe Pascucci - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏꿈낭밥집 - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏애월짬뽕 - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏모리노아루요 - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏라이진 - ‬4 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هيبرون هيل ريزورت

منشأة فندقية تقع في أيوول
استفِد من شرفة، وحديقة، ومرافق غسل الملابس في منشأة هيبرون هيل ريزورت.بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • لا يُسمَح بالتدخين، ومصعد، و2 قاعات اجتماعات
  • مبرد مياه، وقهوة/شاي في الردهة، وشوايات فحم
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 55 وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وقائمة الوسائد، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وأجهزة تحكم في حالة الطقس.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • ثلاجات/مُجمّدات بحجم كبير، ومواقد طهي مسطحة، وهواتف

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الكورية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • قهوة وشاي في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة/مجمّد بحجم كبير داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات رجال الأعمال

  • قاعتا اجتماعات ٢
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • كراسي متحركة بالموقع
  • مساعد للتعامل مع السيارات المجهزة لاستقبال الكراسي المتحركة
  • مساند لليد بسلالم الأروقة
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أسرّة فوتون إضافية (نظير تكلفة إضافية)
  • أغطية سرير متميزة
  • قائمة الوسائد

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

الطعام والشراب

  • ثلاجة/مجمّد بحجم كبير
  • موقد مسطح

المزيد

  • أغطية حماية للنوافذ
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 صباحاً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 10000 KRW
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المتأخر: KRW 5000 عند تسجيل الوصول في الفترة ما بين 6 صباحاً وظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 15

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة منتصف الليل حتى الساعة 7:30 صباحا
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 6 صباحاً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 6 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 10000 KRW (حسب التوفر)
  • رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 5000 KRW عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 6 صباحاً وظهرا
  • رسوم سرير الفوتون: 10000 KRW في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان

التصنيف الوطني

حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hebron Hill Resort Hotel
Hebron Hill Resort Jeju City
Hebron Hill Resort Hotel Jeju City

أسئلة متكررة

هل هيبرون هيل ريزورت مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هيبرون هيل ريزورت؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هيبرون هيل ريزورت؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 صباحاً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره KRW 10000 (يخضع لمدى التوفر)تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر من 6 صباحاً حتى ظهرا مقابل رسم قدره KRW 5000.

ما وقت تسجيل المغادرة في هيبرون هيل ريزورت؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة هيبرون هيل ريزورت؟

توجد إقامة الفندق هذه في أيوول، على بُعد ١٫١ من الأميال (١٫٧ كم) من أرض جيجو للديناصورات و 3 أميال (5 كم) من موقع هانجبادوري هانجمونج التاريخي ومتحف جيجو تيسيوم.سايكي وورلد ثيم بارك وحلبة سباقات جيجو أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦Hebron Hill Resort⁩

التقييمات

٥٫٢
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 15 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 6 من أصل 15 من تقييمات النزلاء

٥٫٢/10

النظافة

٤٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٠/10

وسائل الراحة

٤٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٤٫٨/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

Ceren

مسافر لغرض العمل
estaba un alojamiento interesante porque estaba remoto pero tiene muy suicio y parece que un azienda bancaria esta dando problemas al esto albergo.. tienen perros y gatos, muy amable y un piano forte de reparar..pienso que la cultura christiana non estado respectado de su municipal de Jeju..no estan pulendo sus rifiutos

10/10 ممتاز

sujin

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Namhun

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

관리부재

너무 외진 곳이어서인지 이용객이 별로 없어 자주 청소 및 관리기 이루어 지지 않는 듯하며, 그러다 보니 자연적으로 투숙고객에 대한 서비스가 부족하게 되는 악순환이 계속되는 듯한 느낌을 받았습니다.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

HWANSEONG

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
다시는 가고싶지 않습니다
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

6/10 مقبول

June Soo

외진 곳에 있지만 나쁘진 않습니다

늦게 도착해서 리셉션에 키를 맡겨주셨는데 객실 넘버는 501호인데 3층에 있어서 찾기가 살짝 어려웠습니다. 방은 넓은데 따로 제공되는 수베니어가 하나도 없어서 다 챙겨가야 합니다.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2021

8/10 جيد

JAEWOO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

sujin

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
4인실에 2인용 스크래치난 후라이팬. 세제 수세미 없음. 수저통도 따로 없슴 비누 없음. 수건 말해야 갈아줌. 슬리퍼 짝짝이 아침에 물 안나오는데 생수 두병주며 해결하라함. 난방잘안됨. 커튼없슴. 천정벽지 갈라짐.유리시트지 갈라지고 쭈글해짐. 스프링침대 삐걱소리 불편  허리아픔 로비에 직원 오토바이 버젓이 놔둠. 옷장 문 고정장치 파손되서 못박아 고정함. 거기에 걸려 다치고 양말 구멍남. 여사장 계속 마스크 안끼고 말검.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
완전 그지같은 숙소임 다시는 사용하지 안겠음
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Seung Rip

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

인생 일대의 최악의 숙박시설

리조트에 진입하는 진입로 자체가 굉장히 어두운데 진입하고 나서도 리조트 자체도 굉장히 어둡습니다. 체크인때부터 제 정보는 전혀 갖고있지 않아 애먹었습니다. 룸컨디션은 최악이에요. 청소상태만 양호할뿐 뭐 하나 제대로 된게 거의 없습니다. 특히 에어컨은 하나도 안시원해서 선풍기 빌려서 간신히 땀흘려가며 잤어요. 어제 늦게 도착이라 잠만 잘 생각으로 제일 저렴한곳 골랐는데 앞으로 10년간 후회할 예정입니다. 절대 절대 절대 그리고 절대로 묵지 마세요. 아참 여기 물 안줘요. 사서 들어가세요.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020

4/10 سيّئ

Wooyeol

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2020

6/10 مقبول

Yeji

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 12 ليلةً في شهر مارس عام 2020

10/10 ممتاز

Lee

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

YOUNJIN

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020