الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزانات صغيرة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة ترتيب الأسرّة
خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تتوفر ١٠ أماكن لانتظار السيارات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
منحدر عند المدخل الأمامي
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٨٩ سم)
يتوفر مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة (يبلغ ارتفاعه ٨٩ سم)
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
خف للقدمين للأطفال
دُش وحوض استحمام منفصلان
شامبو
صابون
مجفف شعر (حسب الطلب)
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
المزيد
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 3 عصراً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 2 ظهرا، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة 10009253
أمور يجب علينا توضيحها
على الأزواج الذين يتشاركون الغرفة تقديم إثبات زواج.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ALFORSAN ALSAFA HOTEL Hotel
ALFORSAN ALSAFA HOTEL Jeddah
ALFORSAN ALSAFA HOTEL Hotel Jeddah
أسئلة متكررة
هل فندق الفرسان فرع الصفا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في فندق الفرسان فرع الصفا؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في فندق الفرسان فرع الصفا؟
ينتهي تسجيل الوصول في: منتصف الليل.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في فندق الفرسان فرع الصفا؟
وقت تسجيل المغادرة في 3 عصراً.
أين تقع منشأة فندق الفرسان فرع الصفا؟
توجد إقامة الفندق هذه في الصفا، على بُعد 3 أميال (5 كم) من شارع الصاري، ومستشفى جدة للعيون، وشارع حراء.شارع ثاليا وسوق المرجان أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات ALFORSAN ALSAFA HOTEL
التقييمات
٢٫٨
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٢٫٠/10
النظافة
٢٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٢٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10
Ridwaan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
2/10
Ridwaan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
4/10
I got at the hotel at 11pm after a long journey. Manager nearly denied my booking even though I had proof & I paid for it. He tried convincing me I was at the wrong place. Then he said they have several locations even though my confirmation had this location on there. After 3hours of hitting tooth & nail, and after they found out I was a US citizen, they gave me my spot. They didn’t even have room ready. I watched them clean a room on the cctv that I ended up staying in. So if you’re not an American, they’ll probably try to scam you out of your spot. I tried calling Expedia but they were unavailable. I deserve compensation for what I experienced. But definitely won’t be staying there again.