الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، كما يجب أن يكونوا قد أجروا الفحص قبل تسجيل الوصول بفترة أقصاها 24 ساعة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال (ساعات محددة)
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 10 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 120 GP Kost Hotel Legok
OYO 120 GP Kost Hotel
OYO 120 GP Kost Legok
OYO 120 GP Residence Hotel Legok
OYO 120 GP Residence Hotel
OYO 120 GP Residence Legok
Hotel OYO 120 GP Residence Legok
Legok OYO 120 GP Residence Hotel
Hotel OYO 120 GP Residence
OYO 120 GP Kost
Oyo 120 Gp Residence Legok
أسئلة متكررة
هل أويو 120 جي بي ريزيدنس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أويو 120 جي بي ريزيدنس؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أويو 120 جي بي ريزيدنس؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في أويو 120 جي بي ريزيدنس؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أويو 120 جي بي ريزيدنس؟
توجد إقامة الفندق هذه في Medang، على بُعد ميل واحد (2 كم) من يونيفرسيتي ملتيميديا نوسانتارا ومعهد براديتا.إندونيسيا كونفنشن إكزيبيشن وسيينتيا سكوير بارك أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).
تقييمات OYO 120 GP Residence
التقييمات
٤٫٨
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٤٫٨/10
النظافة
٤٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠/10
وسائل الراحة
٤٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٢٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
YONGOH
٢٠٢٤ يناير ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
불만족
최고 불만족
YONGOH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Staff nya ramah.tp lampu Billboard nya mati jadi aga susah ketemu nya. Tempat tinggal di rapihin dikit udah ok
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ مايو ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
This property is really targeted at local clients. Not international
1. Address is wrong on website. Look for "GP Kost" on google maps
2. They dont accept cards - cash only
3. They don't clean the rooms daily
4. Drainage problem in bathroom so water gathers and does not exit after shower
Do yourself a favor and stay elsewhere