الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
الطعام والشراب
مطعم واحد
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
ماكينة بيع آلية
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
قاعة حفلات
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة
الطعام والشراب
خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
المزيد
خزنة
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel88 Mangga Besar 120 Hotel Jakarta
Hotel88 Mangga Besar 120 Hotel
Hotel88 Mangga Besar 120 Jakarta
Hotel88 Mangga Besar 120
Hotel 88 Mangga Besar 120 Jakarta
88 Mangga Besar 120 Jakarta
88 Mangga Besar 120
88 Mangga Besar 120 By Wh
Hotel 88 Mangga Besar 120
Hotel 88 Mangga Besar 120 by WH Hotel
Hotel 88 Mangga Besar 120 by WH Jakarta
Hotel 88 Mangga Besar 120 by WH Hotel Jakarta
أسئلة متكررة
هل هوتل 88 مانغا بيسار 12 بإ تٕ وش مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل 88 مانغا بيسار 12 بإ تٕ وش؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل 88 مانغا بيسار 12 بإ تٕ وش؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل 88 مانغا بيسار 12 بإ تٕ وش؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل 88 مانغا بيسار 12 بإ تٕ وش؟
توجد إقامة الفندق هذه في جاكرتا القديمة، على بُعد ميل واحد (2 كم) من لوكاساري بلازا، وبازار بارو، وبلازا جلودوك.مانجا دوا ومانجا دوا سكوير أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة جاكرتا مانجا بيسار على بُعد 4 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة جاكرتا ياياكارتا على بُعد 13 من الدقائق.
تقييمات Hotel 88 Mangga Besar 120 by WH
التقييمات
٧٫٠
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٠
درجة التصنيف 8 - جيد. 12 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١٢
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٤
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٧٫٢/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4/10
غرف صغيرة جدا لايوجد ثلاجة ( برادة) لايوجد افياش كهرباء قريبة من السرير اقل من جيد ولا ينفع للمتزوجين والعوائل
Location is strategic.
Breakfast is not nice.
Every floor got water dispenser.
Nsk
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
6/10
Nothing special for hotel 3 stars. Can't open Window.. Room smells not good. No coolbar.
Anen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10
HIROTAKA
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
8/10
Its good hotel. Staff are very helpful. Easy access to transport.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
6/10
Room ia small, air conditioner not so cool, each floor have hot water spot & tes/coffe on lobby
irahewa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10
Stayed for about a Week. Room condition just had renovated. Comfort Room and Safe environment. Located near attraction area (Shopping Mall, Jakarta Fair, Anchol etc.). Taxi / Grab Service was easy to find. Near a 24 Hrs. Convenient Store, Drug Store, Food Stall. No Issue to stay again in future.
Lucky and Nina
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
6/10
Semua baik, hanya kamar bau rokok, seharusnya mereka pisahkan kamar smoking dan non smoking
Cahyo
8/10
near husada, in mangga besar, room a little bit small, some have same smoke smell
Cahyono
8/10
مسافر هويته مُثبتة
8/10
Worth for the price. Lot of culinary even in the middle of the night.