جران ميليا جاكرتا

منشأة فندقية مصنفة بـ 5.0 نجوم
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جران ميليا جاكرتا

حمّام سباحة خارجي، مقاعد للتشمس
ماكينة لصنع القهوة/الشاي، مواد تنظيف صديقة للبيئة
أغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب
الإطلالة من المنشأة
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

٨٫٨ من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • حمام سباحة
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • منتجع صحي
  • تتوفر وجبة إفطار
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو SAR 383
الإجمالي: SAR 463
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 30 من 30 غرفةً

Red Level - جناح واسع

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
  • 88 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

Deluxe Junior Suite Red Level

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
  • 73 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

جناح (Master)

أبرز المزايا

مساحة منفصلة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
  • 120 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

Red Level 2 Bedroom Interconnecting Suite

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
2 غرف نوم
  • 120 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • سريران ملكيّان

غرفة بريميم

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
تم التجديد في 2012
أغطية فراش متميزة
  • 45 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Red Level 3 Bedroom Interconnecting Suite

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
3 غرف نوم
  • 165 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 6
  • 3 أسرّة ملكيّة

غرفة بريميم (2+2)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • 45 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Red Level 2 Bedroom Interconnecting Suite (2+1)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
2 غرف نوم
  • 120 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سريران ملكيّان

جناح - غرفة نوم واحدة (Premium Master)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • 120 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

جناح جونيور (Red Level)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
  • 63 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
  • 45 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Red Level 2 Bedroom Interconnecting Suite (2+2)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
2 غرف نوم
  • 120 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • سريران ملكيّان

Grand Premium Red Level

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
  • 51 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس (2+1)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • 45 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Deluxe Junior Suite Red Level (2+2)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • 68 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • سرير ملكي

Deluxe Junior Suite Red Level (2+1)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • 73 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة بريميم (2+1)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • 45 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Red Level 2 Bedroom Interconnecting Suite (4+2)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • 120 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 6
  • سريران ملكيّان

غرفة تنفيذية (Red Level)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
صالة مستوى الخدمات التنفيذية
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
تم التجديد في 2012
  • 45 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Deluxe Room

  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Deluxe Junior Suite

  • تسع 2
  • سرير كبير

Red Level Two Bedroom Interconnecting Suite

  • تسع 4
  • سريران كبيران

Grand Premium Room

  • تسع 2
  • سرير كبير

Junior Suite

  • تسع 2
  • سرير كبير

Grand Suite

  • تسع 2
  • سرير ملكي

Red Level Three Bedroom Interconnecting Suite

  • تسع 4
  • سرير مزدوج

Premium One Bedroom Master Suite

  • تسع 3
  • سرير ملكي

Master Suite

  • تسع 2
  • سرير كبير

Premium Room

  • تسع 2
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير ملكي⁩

Red Level Room

  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jalan H.R. Rasuna Said Kav X-0, Kuningan, Jakarta, Jakarta, 12950

الأماكن المجاورة

  • مركز تسوق كونينجان سيتي - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • مركز تسوق كوتا كازابالانكا مول - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • مركز بلوك إم سكوير للتسوق - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.0 كم
  • استاد غلورا بونغ كارنو - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.9 كم
  • مركز جراند إندونيسيا للتسوق - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • Bendungan Hilir MRT Station - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • Kuningan Station - على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Yoshi Izakaya - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Lobby Lounge - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Coffee at work - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kantin RNI - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kopi Kenangan - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جران ميليا جاكرتا

منشأة فندقية فاخرة مناسبة للعائلات على مقربة من مركز تسوق كوتا كازابالانكا مول
استفِد من بار إلى جانب حمام السباحة، وشرفة، وكافيتيريا/مقهى في منشأة جران ميليا جاكرتا.يمكنك الاستمتاع بجلسات للعناية بالوجه، والعلاج بالروائح العطرية، وجلسات التدليك في السبا الموجودة في المنشأة YHI Spa.في الـ 3 من المطاعم الموجودة في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والغداء، والعشاء، وخيارات من الأطعمة المحببة للأطفال.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل حديقة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال، مع مقاعد للتشمس
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومحطة شحن السيارات الكهربائية
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)، وموقف لركن الدرّاجات، وقاعة ولائم
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 334 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومدافئ، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل أغطية فراش متميزة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • خدمات رعاية الأطفال وأسرّة أطفال مجانية
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بمستلزمات فاخرة للعناية الشخصية وأحواض استحمام وحجيرات دش منفصلة
  • تلفزيونات بشاشة عالية الوضوح 42-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • ماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 5:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا: و٣٥ USD للبالغين، و٣٥ USD للأطفال
  • ٢ من البارات/الاستراحات
  • ٣ مطاعم
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Cafe Gran Via
  • Chillin Pool Bar
  • Tien Chao Restaurant
  • Yoshi Izakaya Japanese

أشياء قد تحب القيام بها

  • بيانو
  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمات سبا متكاملة
  • ساونا
  • صالة الألعاب الرياضية
  • غرفة بخار

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة مكشوف
  • سرير أطفال مجاني
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مجالسة الأطفال داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس
  • حديقة

خدمات سبا متكاملة

  • العلاج بالروائح العطرية
  • جلسات التدليك
  • جلسات عناية بالوجه
  • ساونا
  • غرف علاج للأزواج
  • غرف لعلاجات سبا
  • معالجات لتقشير الجسم
  • مغطس ساخن

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تتوفر ٥ أماكن لانتظار السيارات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ١٦ طابقًا
  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • بُنيت عام ١٩٩٦
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)
  • يتوفر حائط من النباتات الحية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • أغطية سرير متميزة
  • سرير أطفال مجاني
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش وحوض استحمام منفصلان
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات فاخرة للعناية الشخصية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٤٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مصابيح LED
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
يجب تقديم بطاقة الائتمان المُستخدمة في الحجز من قِبَل حاملها بالإضافة إلى بطاقة هويّة بصورة مطابقة عند تسجيل الوصول لإجراء الحجز، كما يجب تنسيق الترتيبات الأخرى مع المنشأة الفندقية قبل الوصول
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
عند تسجيل الوصول، يجب تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز من قِبل صاحبها.
عند تسجيل الوصول، يجب تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز من قِبل صاحبها، بالإضافة إلى وثيقة إثبات هوية تحمل صورة شخصية ومطابقة لنفس الاسم. يجب تنسيق أي ترتيبات أخرى مع المنشأة الفندقية قبل الوصول.
لا تسمح هذه المنشأة بتغيير الاسم الموجود في الحجز. يجب أن يتطابق الاسم الموجود في الحجز مع اسم النزيل الذي يسجِّل الوصول ويقيم في المنشأة الفندقية؛ ويلزم تقديم بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية.
عند تسجيل الوصول، يجب تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز من قِبل صاحبها، بالإضافة إلى وثيقة إثبات هوية تحمل صورة شخصية ومطابقة لنفس الاسم. يجب تنسيق أي ترتيبات أخرى مع المنشأة الفندقية قبل الوصول.
لا تسمح هذه المنشأة بتغيير الاسم الموجود في الحجز. يجب أن يتطابق الاسم الموجود في الحجز مع اسم النزيل الذي يسجِّل الوصول ويقيم في المنشأة الفندقية؛ ويلزم تقديم بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل USD 45 في الليلة الواحدة
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا USD 35 للبالغين، وUSD 35 للأطفال
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 40 USD للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
  • رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 40.00 USD (ذهاب)، (من 1 إلى 12 عامًا/أعوام)
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 45 USD في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية ومنتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في Stay Safe with Meliá (ميليا).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Gran Melia Hotel Jakarta
Gran Melia Jakarta
Jakarta Gran Melia
Gran Melia Jakarta Hotel Jakarta
Sol Melia Jakarta
Gran Melia Jakarta Hotel
Gran Melia Hotel
Gran Melia Jakarta Hotel
Gran Melia Jakarta Jakarta
Gran Melia Jakarta Hotel Jakarta

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في جران ميليا جاكرتا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال.

هل جران ميليا جاكرتا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جران ميليا جاكرتا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في جران ميليا جاكرتا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في جران ميليا جاكرتا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جران ميليا جاكرتا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره USD 40 للسيارة.

أين تقع منشأة جران ميليا جاكرتا؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات في الحي التجاري في جاكارتا، على بُعد ميل واحد (2 كم) من المثلث الذهبي، ومهرجان بازار، ومركز آمباسادور التجاري.مركز تسوق كوتا كازابالانكا مول ومركز تسوق كونينجان سيتي أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).Kuningan Station على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام وRasuna Said Station على بُعد 20 من الدقائق.

تقييمات ⁦Gran Melia Jakarta⁩

التقييمات

٨٫٨

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 229 من أصل 446 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 168 من أصل 446 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 31 من أصل 446 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 11 من أصل 446 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 7 من أصل 446 من تقييمات النزلاء

٩٫٠/10

النظافة

٩٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٩٫٠/10

وسائل الراحة

٨٫٦/10

حالة المنشأة ومرافقها

٩٫٢/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

marwan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
جدا رائعة فقط الازدحام في الشارع العام
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

6/10 مقبول

Abdullah

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

جيد للاقامه يوم واحد

غرف غير المدخنيين البريمرنظيفه ولكن الاثاث والموكيت قديم موظفي الفندق تعاملهم جيد عدا بعض اوغالب موظفي الاستقبال بوفيه الافطار والعشاء جيد لايوجد بالقرب منه اسواق او مطاعم او سوبر ماركت
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

8/10 جيد

Abdullah

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

جيد

المطعم اكله جيد الغرف واسعه لكن الموكيت قديم العملين ودودين عدا موظفي الاستقبال اكثرهم تعاملهم غير مهني ومريح
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019

8/10 جيد

Abdullah

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
الموكيت قديم والمطعم للغداء والعشاء بوفيه متنوع
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018

8/10 جيد

MAZEN M

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

10/10 ممتاز

Saleh، السعودية

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

الراحه بعد عناء عمل شاق

جميله بكل ما تعنى الكلمة

6/10 مقبول

fahad

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

خدمة الاستقبال لاتناسب الفندق

الفندق نظيف ومميز ولكن خدمة الاستقبال سيئة

6/10 مقبول

TARIQ

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

10/10 ممتاز

eric

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I like everything about the place. The people, the location, the access, the security, the rooms, the cleanliness, the water pressure, it's the real service. Did I mention the people good
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Clarence

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very good service.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Dieyar، Sheridan

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Guillermo Martin

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

homma

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Hotel in need of refurbishment

The cleanlines of the carpet is lacking especially at the corners. Some part of the corridor's aircon is not working . Was bitten by mosquitoes on 2nd night stay , the cleaners might have left the door open when making the room thus enables the mosquitoes to fly in. The standard of the sunday brunch in the Cafe Gran Via has gone down over the past years.if not for the grilled beef, the rest of the standard is not up to par.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Hani

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Lovely and spacious rooms. Friendly staff, good dining options
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Great room service! All good!
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Hyemi

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Aaron

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Perfect! We had the most beautiful experience here. The only hard part was leaving
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

AMEX

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

It deserves 5 stars !

Back a second time into this hotel. It’s still ine of the best hotel in Jakarta.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Yogesh

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

JAEHO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

MIN SIK

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Tomoya

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Andrew

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Wooseok

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024