رويال فيو هوتل
منشأة فندقية على طراز البحر المتوسط مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
غسّالة/مُجفف
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
غسّالة/مُجفف
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذي أوبيروي راجفيلاس
Jaipur
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، ١٤٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,353
الإجمالي: SAR 1,597
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٤
نبذة عن الحيّ

R-18, B.B. Fatima Colony, Ramgarh Moad, Jaipur, Rajasthan, 302002
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سافي ريجينسي
هوتل سافي ريجينسي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
6.4 من 10، ٩ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 99
الإجمالي: SAR 111
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 160 للبالغين، وINR 100 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1200 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: INR 350
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 2 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Royal View Hotel
Royal View Hotel Jaipur
Royal View Jaipur
Royal View Hotel Hotel
Royal View Hotel Jaipur
Royal View Hotel Hotel Jaipur
أسئلة متكررة
تقييمات Royal View Hotel
التقييمات
٦٫٨
٧٫٨/10
النظافة
٧٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 10 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
4/10 سيّئ
nand، new zealand
٢٠١٨ سبتمبر ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotel was good, staff with no experience
nand
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
jeara، US
٢٠١٦ أكتوبر ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jeara
8/10 جيد
Rainer، Breckerfeld
٢٠١٥ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Preiswertes Hotel,sehr gutes Preis-Leist.- Verhält
Rainer
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ ديسمبر ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
worst hotel experience in my life
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellant Services & Location
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Decent hotel.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pretty Good
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Scoop، Shanghai
٢٠١٥ فبراير ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DON'T STAY HERE!
Scoop
10/10 ممتاز
Hughe، France
٢٠١٥ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awesome Stay
Hughe
8/10 جيد
Alok، Gurgaon
٢٠١٤ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Hotel.Very easy to reach.
Alok
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
J، Canada
٢٠١٤ مايو ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Blah
J
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable and clean hotel.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Anish، Winnipeg, Canada
٢٠١٤ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good accommodation at reasonable pricing
Anish
8/10 جيد
Vijay، Bangalore
٢٠١٤ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place for short trip
Vijay
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ ديسمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Amar، Kansas City, Mo
٢٠١٣ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent Hotel
Amar
2/10 سيّئ للغاية
Priyanka، New Delhi
٢٠١٣ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
really bad staff-do not even think of staying ther
Priyanka
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة