راديسون بلو جايبور

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.5 نجمة
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 مطاعم وسبا متكامل الخدمات

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور راديسون بلو جايبور

حمام سباحة
جناح جونيور | ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وستائر تعتيم
جناح جونيور | ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وستائر تعتيم
2 من المطاعم، حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء، الأطباق العالمية
الردهة

التقييمات

٧٫٤ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • منتجع صحي
  • صالة رياضة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • تكييف هواء
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو SAR 260
الإجمالي: SAR 312
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف

جناح رئاسي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
  • تسع 4
  • سرير ملكي

غرفة لرجال الأعمال (Business Class)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
  • تسع 4
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير ملكي⁩

جناح

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
  • تسع 4
  • سرير ملكي

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
  • تسع 4
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير ملكي⁩

جناح جونيور

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
  • تسع 4
  • سرير ملكي

Business Class Room

  • تسع 3
  • سرير ملكي‫‬ وسريران فرديان

Junior Suite

  • تسع 3
  • سرير ملكي

Superior Room

  • تسع 3
  • سرير ملكي‫‬ وسريران فرديان

Suite

  • تسع 3
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Plot No 5 & 6 Airport Plaza, Tonk Road, Jaipur, Rajasthan, 302018

الأماكن المجاورة

  • Toran Dwar - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم
  • متنزه وورلد تريد - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • استاد ساواي مانسينغ - 8 من الدقائق بالسيارة - 7.7 كم
  • حواء محال - 13 من الدقائق بالسيارة - 12.3 كم
  • قصر سيتي - 13 من الدقائق بالسيارة - 12.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • Vivek Vihar Station - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • Jaipur Metro Station - على بُعد 25 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏So Hi Kebab and Curries Company - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Love Over Coffee - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Okra - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Lounge 18 - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Saffron - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

راديسون بلو جايبور

منشأة فندقية فاخرة على مقربة من متنزه وورلد تريد
توفر منشأة راديسون بلو جايبور، الموجودة بالقرب من استاد ساواي مانسينغ وطريق ميرزا إسماعيل، التوصيل من وإلى المطار، وشرفة في الدور العلوي، وكافيتيريا/مقهى. يمكنك الاستمتاع بجلسات للعناية بالوجه، وعلاجات للجسم، وطلاء الأظافر والعناية بالقدمين في السبا الموجودة في المنشأة.في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والغداء، والعشاء، والأطباق العالمية.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب حديقة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، ومجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 182 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف وأرواب حمام.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير وحوض استحمام عميق
  • تلفزيونات إل سي دي 40-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • أسرّة أطفال مجانية، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و٩٩٩ INR للبالغين، و٦٩٩ INR للأطفال
  • ٢ من البارات/الاستراحات
  • ٢ من المطاعم
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Market Place

أشياء قد تحب القيام بها

  • خدمات سبا متكاملة
  • ساونا
  • غرفة بخار
  • نادٍ صحي

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال مجاني
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز للمؤتمرات (تبلغ مساحته ٢٦١ مترًا مربعًا)
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • حديقة

خدمات سبا متكاملة

  • أقنعة تجميلية للجسم
  • أقنعة لإزالة السموم من الجسم
  • العلاج بالروائح العطرية
  • العناية باليدين/القدمين
  • جلسات تدليك الأنسجة العميقة
  • جلسات تدليك على الطريقة التايلاندية
  • جلسات تدليك على الطريقة السويدية
  • جلسات عناية بالوجه
  • جلسات معالجة انعكاسية
  • غرف علاج للأزواج
  • غرف لعلاجات سبا
  • معالجات لتقشير الجسم

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام عميق
  • خف للقدمين
  • دُش غزير
  • دُش وحوض استحمام منفصلان
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٤٠-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • تتوفر غرف متصلة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 3 عصرًا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط أن تكون النتيجة فحص PCR
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على نتيجة سلبية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، كما يجب أن يكونوا قد أجروا الفحص قبل تسجيل الوصول بفترة أقصاها 72 ساعة
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على جميع الأطفال تقديم بطاقة هوية سارية صادرة من جهة حكومية عند تسجيل الوصول.
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

يتم إغلاق المرافق التالية في أيام الاثنين والثلاثاء والجمعة والسبت والأحد:
  • حمّام السباحة الخارجي

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 4 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 5985 INR (من سن 6 إلى 18 عامًا/أعوام)
  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 11970 INR
  • رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 8190 INR (من سن 6 إلى 18 عامًا/أعوام)

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 999 للبالغين، وINR 699 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 600 INR للسيارة (ذهاب)
  • رسوم الحافلة من وإلى المطار للطفل: 600 INR (ذهاب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في بروتوكول الأمان (راديسون).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
ستقوم هذه المنشأة بحجز مبلغ بتكلفة الإقامة بالكامل قبل الوصول بـ 2 أيام، وذلك لأي حجوزات حيث سيتم سداد تكلفة الإقامة في مقر المنشأة بدلاً من السداد عند الحجز.

أمور يجب علينا توضيحها

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة أو النادي الصحي دون وجود مرافق بالغ.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Jaipur Radisson Blu Hotel
Radisson Blu Hotel Jaipur
Radisson Blu Jaipur
Radisson Blu Jaipur Hotel
Radisson Blu Jaipur Hotel
Radisson Blu Jaipur Jaipur
Radisson Blu Jaipur Hotel Jaipur

أسئلة متكررة

هل راديسون بلو جايبور مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في راديسون بلو جايبور؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في راديسون بلو جايبور؟

يبدأ تسجيل الوصول في 3 عصرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في راديسون بلو جايبور؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل راديسون بلو جايبور؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 600 للسيارة.

أين تقع منشأة راديسون بلو جايبور؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في طريق تونك، على بُعد ١٫٤ من الأميال (٢٫٣ كم) من متنزه وورلد تريد و6 أميال (10 كم) من استاد ساواي مانسينغ وطريق ميرزا إسماعيل.بازار بابو وقصر سيتي أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).Durgapura Station على بُعد 25 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Radisson Blu Jaipur⁩

التقييمات

٧٫٤

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 86 من أصل 256 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 70 من أصل 256 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 43 من أصل 256 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 31 من أصل 256 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 26 من أصل 256 من تقييمات النزلاء

٧٫٨/10

النظافة

٧٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٧٫٠/10

وسائل الراحة

٧٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٦/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Chetan

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Priya

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The property was hugely outdated. The prices were equivalent to the Marriott but quality and service really far behind that offered at the Marriott. We were given a room with no view and smelt of damp, to the point the wall paper was peeling off and the phones didn't work. When we asked for a room swap they second room still smelt of damp and the staffs suggestion was to offer an air freshener. The solution to the appliances not working was to be spam rang to check if the phone was working. The bathroom was mouldy. If the nearby hotels hadn't been fully booked we would have left immediately. We tried to give the hotel the benefit of the doubt and explored the pool side bar but the chairs were covered in dirt (and actual bird feces) and it took over an hour for them to bring a mocktail and water bottle to the table. The duty manager then kept telling my partner not to lodge a complaint.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Vikas

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Room were very clean. Sofa in the living room is showing age and needs deep cleaning. Bathrooms were clean and well maintained. Breakfast buffet was excellent. Overall, it is a well maintained property. Staff was very courteous and worked very hard to look after all our needs.
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Malay

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

atsuo

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

Venkata

This property charged $200 per night and this hotel is worth less than $100. Cleanliness and room check in and out is very mediocre. Even restaurant food is not that great
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Hitesh

أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

Ram

مسافر لغرض العمل
Service was very slow and I was on 7th floor and smelled like a garbage all over the floor.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

JITENDER

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I called multiple times to get someone to help me with check out but no one showed up for 30-45min and than I decided to carry everything myself down to the reception. I was hearing loud base of music until 2am from the next door or downstairs.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Santosh

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good location of property to visit Jaipur.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

TAKAHIDE

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Shivam

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Awesome property. Must stay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Manu

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Maninderpal

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Outdated property
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

rahul

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Denis

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
We are not happy with the kind of service we expect from this hotel we have stayed many hotels but this hotel service is not good i am very happy with manager NITIN who help quickly after I complained about my situation big thanks to him.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Bilal

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The staff was not professional at all. I have been travelling for business for the last 25 years. Never, the hotel staff members come to my room for me to pay for the soft drink I had during the dinner despite my instruction to put it on my room account. Very irrational and amateur behaviour.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bad experience.

Bad experience. The linen was dirty, air conditioning average and my room didn’t connect with internet. Had to change room.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Adrian

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Staff were very rude and unhelpful. They did not honour our room reservation and gave us a smaller room and charged for extra beds. Overall this is a Radisson in name only- it did not live up to the brand standards of Radisson Hotels
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

Raminder

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
It was ok
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Bjarte

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Narendra، Bellerose

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
We booked this hotel for 3 nights. We have to change our room 4 time for various reasons. First we booked double bed, they gave us king, second room hotel staff said there is technical difficulties, third room was very dirty, and smelly, fourth one light wasn't working. With in 3 nights we had to change our room 4 times. Staff was very nice. Food was just ok, not many varieties.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

shivnath

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Jaya

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great hotel
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

Laura

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
The staff was very friendly and welcoming. Bed was comfortable. However, room was a bit out dated with not much movies for foreigners. All in all my stay was Good
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024