بارك ريجز جيابور
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من جال محل
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذي أوبيروي راجفيلاس
Jaipur
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، ١٤٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,346
الإجمالي: SAR 1,589
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٥
نبذة عن الحيّ

Amer Road Rajasthan, Jaipur, Rajasthan, 302 002
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

Suryaa Villa, Jaipur - A Heritage Home
Suryaa Villa, Jaipur - A Heritage Home
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 3000 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 1500 INR (من سن 5 إلى 10 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 5000 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 2500 INR (من سن 5 إلى 10 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 368 للبالغين، وINR 368 للأطفال
- رسم استخدام الإنترنت اللاسلكي في الغرف: 500 INR، لفترة 24 ساعة (لـ 2 أجهزة؛ قد تتفاوت الأسعار)
- رسم استخدام الإنترنت اللاسلكي في الأماكن العامة من المنشأة: 500 INR، لفترة 24 ساعة (لـ 2 أجهزة؛ قد تتفاوت الأسعار)
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1500 INR للسيارة (ذهاب)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Park Regis Jaipur Hotel
Park Regis Jaipur Hotel
Park Regis Jaipur
Park Regis Jaipur Jaipur
Park Regis Jaipur Hotel Jaipur
أسئلة متكررة
تقييمات Park Regis Jaipur
التقييمات
٧٫٨
جيد
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Yunita
٢٠١٩ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yunita
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Ciara
٢٠١٨ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place
Ciara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Lisa
٢٠١٨ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Average
Lisa
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Sandra
٢٠١٨ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location
Sandra
4/10 سيّئ
AZM، KL, Malaysia
٢٠١٨ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
AZM
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Christian
٢٠١٧ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jaipur super
Christian
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
Robin، Rotterdam
٢٠١٧ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Short stay in Jaipur
Robin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Shankar
٢٠١٧ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Reflects name of promoter group STAYWELL !
Shankar
8/10 جيد
ATUL
٢٠١٧ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Convenient hotel with good service
ATUL
2/10 سيّئ للغاية
Harsh
٢٠١٧ يناير ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Harsh
8/10 جيد
Vadim
٢٠١٦ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Vadim
6/10 مقبول
Luiz Armando، Porto Alegre,RS-Brasil
٢٠١٦ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boa estada
Luiz Armando
6/10 مقبول
Sorabh، Moradabad
٢٠١٦ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Sorabh
10/10 ممتاز
Roman، Österreich
٢٠١٦ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
4* auf jeden Fall gerechtfertigt
Roman
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يناير ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Søren Egeholm، Gurgaon
٢٠١٥ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Søren Egeholm
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nice hotel, but terrible front desk staff
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
vijay، Santiago
٢٠١٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Visita rapida jaipur
vijay
10/10 ممتاز
JAMPA
٢٠١٤ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JAMPA
6/10 مقبول
Swedish guest، -
٢٠١٤ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotell, accepetble service, bad food
Swedish guest
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ يناير ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Poor Service
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Shumit، Delhi
٢٠١٣ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location
Shumit
6/10 مقبول
AMEET francis، Delhi
٢٠١٣ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة