اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
جناح جونيور (2 adults)
أبرز المزايا
فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
جناح (3 adults)
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
جناح (4 adultos-MAGNOLIA)
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة - بمغطس ساخن
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
حمّام سباحة خاص
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
جناح جونيور
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
المدفآة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
نبذة عن الحيّ

Camino de la Pernala, S/N, Km 174 N-400, Jabaga, Cuenca, 16195
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ليونور دي أكويتنيا
ليونور دي أكويتنيا
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.6 من 10، ممتاز، ٢٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 442
الإجمالي: SAR 486
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٨ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في السبا
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Boutique Pinar Jabaga
Hotel Boutique Pinar
Boutique Pinar Jabaga
Boutique Pinar
Hotel Boutique Pinar Hotel
Hotel Boutique Pinar Jabaga
Hotel Boutique Pinar Hotel Jabaga
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Boutique Pinar
التقييمات
٩٫٨
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Fernando
٢٠١٩ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernando
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Ramon، Irun
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ramon
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Nuria
٢٠١٩ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ideal para desconectar
Nuria
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Tony، England
٢٠١٨ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Gemma
٢٠١٨ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gemma
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Maria
٢٠١٨ أغسطس ٢٢
Descanso
Maria
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
estupendo, maravillo desayuno...
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Gwendoline
٢٠١٨ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A different sort of hotel. Loved it.
Gwendoline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Cathy، UK
٢٠١٥ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A wonderful place to stay
Cathy
10/10 ممتاز
Francisco Javier
٢٠١٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francisco Javier
10/10 ممتاز
emmanuel، madrid
٢٠١٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fuera de lo comun
emmanuel
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Pedro، Madrid
٢٠١٤ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة