الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
٢ من المطاعم
مناسب للعائلات
ثلاجة صغيرة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
ميكروويف مشترك
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
قاعات اجتماعات
الهواء الطلق
حديقة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
أردية حمّام
تم توفير المناشف
حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
خف للقدمين
دورة مياه مع شطافة إلكترونية
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
الطعام والشراب
أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
ثلاجة صغيرة
غلاية كهربائية
المزيد
مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
مكتب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 2 بعد منتصف الليل
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 6 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Itoh Iwade
Itoh Iwade
Hotel Itoh Hotel
Hotel Itoh Iwade
Hotel Itoh Hotel Iwade
أسئلة متكررة
هل هوتل إيتو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل إيتو؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل إيتو؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 2 بعد منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل إيتو؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
أين تقع منشأة هوتل إيتو؟
توجد إقامة الفندق هذه في آيويد، على بُعد ٢٫٧ من الأميال (٤٫٣ كم) من معبد نيجورو-جي و6 أميال (10 كم) من حديقة كونغو-إيكوما كواسي الوطنية ومقر إقامة عائلة ناكاسوجي السابق.أطلال معبد أوينو وNagata Kannonji أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات Hotel Itoh
التقييمات
٧٫٤
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 17 من أصل 73 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٧
درجة التصنيف 8 - جيد. 26 من أصل 73 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٢٦
درجة التصنيف 6 - مقبول. 21 من أصل 73 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٢١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 73 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٨
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 73 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٦٫٦/10
النظافة
٧٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٦٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Senia
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يوليو ٦
昭和感が有りますが、安くていい感じ!
好きです
Senia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
KOTARO
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يونيو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
自然豊か
KOTARO
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
kazuhiko
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يونيو ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
洗面台にぬめりがあった
kazuhiko
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Hayato
٢٠٢٥ يونيو ٨
Hayato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Tetsuen
٢٠٢٥ أبريل ١٩
Tetsuen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
HARUHISA
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HARUHISA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Ikuo
٢٠٢٥ مارس ١٦
Ikuo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Mamiko
٢٠٢٥ يناير ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Mamiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
hironobu
٢٠٢٥ يناير ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
hironobu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
JASON D T
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JASON D T
أقام 14 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
keiko
٢٠٢٤ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
スタッフさんの対応がよかったです
keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
HARUHISA
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HARUHISA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
HARUHISA
٢٠٢٤ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HARUHISA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Yoshiaki
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة