الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار سريع خفيف مجاني من نوع يوميًا من 8:00 صباحًا إلى 10 صباحاً
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تتوفر مساند يد بالسلالم
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
خف للقدمين
شامبو
صابون
مجفف شعر
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث فضائية
الطعام والشراب
أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
وحدة ميني بار
المزيد
خزنة
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة 2022-34-1823
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Çeşmeli Konak Otel Hotel
Çeşmeli Konak Otel Silivri
Çeşmeli Konak Otel Hotel Silivri
أسئلة متكررة
هل Çeşmeli Konak Otel مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في Çeşmeli Konak Otel؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في Çeşmeli Konak Otel؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في Çeşmeli Konak Otel؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة Çeşmeli Konak Otel؟
توجد إقامة الفندق هذه في سيليفري، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Vega AVM Silivri وSilivri Municipality Fishermen's Bazaar.Sea of Marmara وSilivri Beach أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات Çeşmeli Konak Otel
التقييمات
٧٫٦
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٣
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٢
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٨٫٤/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4/10 سيّئ
Mine
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beklentinin altında kaldı
Butik bir otel olduğu için seçtim ancak oda çok basık ve sigara kokuyordu. İçi de çok eski. Resepsiyondaki çalışanlar kibar ve ilgili. Havalandırma yeterli değil, ısınma yeterli değildi. Tarihi bir bina olması güzel ama bir daha tercih edeceğimi sanmıyorum.
Mine
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ ديسمبر ١١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Philip
٢٠٢٤ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philip
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Ayse
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ يناير ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة