إفوتل باي ساياجي إندوري
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق وحافلة توصيل من وإلى المطار مجانًا في إندور
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إفوتل باي ساياجي إندوري





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 183
الإجمالي: SAR 208
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور Premium deluxe room

Premium deluxe room
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
استعراض جميع صور Premium Deluxe Room

Premium Deluxe Room
استعراض جميع صور Suite With Complimentary Shared Airport Transfers

Suite With Complimentary Shared Airport Transfers
استعراض جميع صور Deluxe Room

Deluxe Room
نبذة عن الحيّ

Plot No 10 C/CA Scheme No 94 Sector C, Indore, Madhya Pradesh, 452010
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيرفيلد باي ماريوت إندور
فيرفيلد باي ماريوت إندور
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.2 من 10، جيد جدًا، ١٠٤ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 158
الإجمالي: SAR 177
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 1200 INR للشخص
- رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتم قبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط، ولن يتم السماح للنزلاء المقيمين في نفس المدينة التي تقع فيها المنشأة بتسجيل الوصول
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
غير مسموح بإحضار أغذية ومشروبات من الخارج.
يجب على النزلاء في عمر 18 عامًا أو أكبر أن يقدموا بطاقة تعريف صالحة بصورة فوتوغرافية مع إجراءات تسجيل الوصول. يُسمح باستخدام رخصة القيادة أو بطاقة تسجيل الناخبين أو جواز السفر أو بطاقة التموين كبطاقة هوية؛ ولا تُستخدم بطاقات رقم الحساب الدائم لإثبات الهوية. لن يُسمح للنزلاء الذين ليس معهم بطاقة هوية صالحة بتسجيل الوصول.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Effotel Hotel Indore
Effotel Hotel
Effotel Indore
Effotel
Effotel Hotel Indore
Effotel by Sayaji Indore Hotel
Effotel by Sayaji Indore Indore
Effotel by Sayaji Indore Hotel Indore
أسئلة متكررة
تقييمات Effotel by Sayaji Indore
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mr. Prakash
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mr. Prakash
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
PRIYANK، Ames
٢٠٢٤ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
PRIYANK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A good hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Anupama
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anupama
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
vrushali
٢٠٢٣ ديسمبر ١٧
vrushali
أقام 19 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يناير ١
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
4/10 سيّئ
DEEPAK، JABALPUR
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DEEPAK
6/10 مقبول
Siddharth
٢٠٢٢ ديسمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Siddharth
6/10 مقبول
Ashish
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Ashish
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
6/10 مقبول
Prateek، Naperville
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Prateek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Dileep
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The Effotel Hotel Indore
Dileep
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
Nipun
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great breakfast buffet
Nipun
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2021
6/10 مقبول
Ravindra، Aurangabad
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ أكتوبر ٧
Ravindra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Shashank
٢٠١٩ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shashank
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Sambasivam
٢٠١٩ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sambasivam
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Gaurav
٢٠١٨ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gaurav
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Pramod
٢٠١٨ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Pramod
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Jeff، C
٢٠١٧ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Jeff
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
PEI JUNG
٢٠١٦ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Value for business trip



PEI JUNG
10/10 ممتاز
Jayesh، Mumbai
٢٠١٦ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very Nice hotel in a very good location.
Jayesh
8/10 جيد
Ankita
٢٠١٥ سبتمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ankita
8/10 جيد
Deepakk
٢٠١٥ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة