الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 9 صباحًا: و٤٠٠ JPY للبالغين، و٤٠٠ JPY للأطفال
أشياء قد تحب القيام بها
تلفزيون في الأماكن العامة
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
صالون للعناية بالشعر
ماكينة بيع آلية
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
ميكروويف مشترك
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
قاعات اجتماعات
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
المزيد
قاعة حفلات
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
خف للقدمين
مجفف شعر (حسب الطلب)
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة
الطعام والشراب
أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
غلاية كهربائية
المزيد
مدفأة
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
يجب ألا يقل عمر النزيل عن 20 عامًا ليكون مؤهلا للإقامة في غرفة يسمح فيها بالتدخين.
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ueno Frex Hotel Iga
Ueno Frex Hotel Hotel
Ueno Frex Hotel Hotel Iga
أسئلة متكررة
هل أوينو فريكس هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أوينو فريكس هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أوينو فريكس هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في أوينو فريكس هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
أين تقع منشأة أوينو فريكس هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في إيجا، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من حديقة أوينو ومتحف دانجيري.متحف نينجا إيغا وقلعة أوينو أيضًا على بُعد 15 دقيقة.
تقييمات Ueno Frex Hotel
التقييمات
٧٫٢
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 9 من أصل 66 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٩
درجة التصنيف 8 - جيد. 27 من أصل 66 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٢٧
درجة التصنيف 6 - مقبول. 21 من أصل 66 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٢١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 9 من أصل 66 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٩
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 66 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٧٫٢/10
النظافة
٧٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٦/10
وسائل الراحة
٦٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
???
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Yoshinari
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
The hotel is big and easy to find due its unique shape and signage. Room was clean but simple. Black out curtains were helpful. Free breakfast was nice but not our. breakfast style ( Japanese only). Free coffee was good- nice machines. Staff were very helpful when we asked for English instructions on how to operate AC. Hotel seemed at low occupancy.