أو واي أو 9003 ديكان إن
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في حيدر أباد
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا ليلا هايدر اباد بانجارا هيلز
تلال بانجارا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، ٣٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 499
الإجمالي: SAR 597
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
نبذة عن الحيّ

100 Feet Road, Mega Hills, Madhapur, Hyderabad, Telangana, 500034
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يسمح بوجود المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 9003 Deccan Inn Hyderabad
OYO 9003 Deccan Hyderabad
OYO 9003 Deccan
OYO 9003 Deccan Inn Hotel
OYO 9003 Deccan Inn Hyderabad
OYO 9003 Deccan Inn Hotel Hyderabad
أسئلة متكررة
تقييمات OYO 9003 Deccan Inn
التقييمات
٤٫٨
٦٫٠/10
النظافة
٤٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ سبتمبر ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Abidur
٢٠١٨ مايو ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Abidur
10/10 ممتاز
Raju
٢٠١٨ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة