ديكان سيراي
منشأة فندقية بجوار مركز المؤتمرات في حيدر أباد مع صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ديكان سيراي





التقييمات
٧٫٨ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 196
الإجمالي: SAR 223
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور Executive Suite

Executive Suite
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز
أغطية فراش متميزة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور Executive Room With Balcony

Executive Room With Balcony
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز
أغطية فراش متميزة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز
أغطية فراش متميزة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور Executive Suite Room

Executive Suite Room
استعراض جميع صور Executive Room With Balcony

Executive Room With Balcony
استعراض جميع صور Executive Room

Executive Room
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا ليلا هايدر اباد بانجارا هيلز
تلال بانجارا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، ٣٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 553
الإجمالي: SAR 652
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
نبذة عن الحيّ

Sy #82 & 84, Raheja Mindspace, Hitech City, Hyderabad, 500 081
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ديكان سيراي غراند جاتشيبولي
ديكان سيراي غراند جاتشيبولي
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ٣٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 1999.00 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 1999.00 INR (من سن 1 إلى 17 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 314 للبالغين، وINR 314 للأطفال
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 1200 INR للسيارة
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 1120.0 INR في الليلة الواحدة
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 2 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة PhonePe
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يتم قبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط، ولن يتم السماح للنزلاء المقيمين في نفس المدينة التي تقع فيها المنشأة بتسجيل الوصول
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Deccan Serai Hotel Hyderabad
Deccan Serai Hotel
Deccan Serai Hyderabad
Deccan Serai Hotel
Deccan Serai Hyderabad
Deccan Serai Hotel Hyderabad
أسئلة متكررة
تقييمات Deccan Serai
التقييمات
٧٫٨
جيد
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Junaid
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Junaid
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
ABHISHEK، Bengaluru
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
ABHISHEK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Pearl Pratim
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Pearl Pratim
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
Pearl Pratim
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Pearl Pratim
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ ديسمبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very bad not the value for money
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Suman
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Suman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Kiran، Chicago
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kiran
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Adish
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adish
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
Himanshu
٢٠١٩ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Himanshu
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٣
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
SANJAY
٢٠١٩ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SANJAY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠١٨ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Satyam
٢٠١٨ نوفمبر ٢٩
Satyam
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Manoj، Mumbai,India
٢٠١٨ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Manoj
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Anil
٢٠١٧ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value for the money. Comfortable for business
Anil
4/10 سيّئ
Anil kumar
٢٠١٧ يناير ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Anil kumar
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Raja
٢٠١٦ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة