ألبا سبا هوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ألبا سبا هوتل





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 493
الإجمالي: SAR 565
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 14 من 14 غرفةً
استعراض جميع صور غرفة (Wellness)

غرفة (Wellness)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز بلازما
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح جونيور - منظر للمدينة

جناح جونيور - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز بلازما
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - منظر للمدينة

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز بلازما
رداءات حمّام
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز بلازما
رداءات حمّام
رأس دش مطري
استعراض جميع صور Alba Junior Suite with City View

Alba Junior Suite with City View
استعراض جميع صور Wellness Room

Wellness Room
استعراض جميع صور Deluxe Room

Deluxe Room
استعراض جميع صور Deluxe Room with City View

Deluxe Room with City View
استعراض جميع صور Alba Junior twin Suite with City View

Alba Junior twin Suite with City View
استعراض جميع صور Deluxe twin Room

Deluxe twin Room
استعراض جميع صور Alba Junior double Suite with City View

Alba Junior double Suite with City View
استعراض جميع صور Deluxe double Room

Deluxe double Room
استعراض جميع صور Deluxe double Room with City View

Deluxe double Room with City View
استعراض جميع صور Deluxe twin Room with City View

Deluxe twin Room with City View
نبذة عن الحيّ

29 Tran Quang Khai, Hue
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ميليا فينبيرل هيو
ميليا فينبيرل هيو
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، ٨٣٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 277
الإجمالي: SAR 314
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا VND 140000 للبالغين، وVND 140000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 340000 VND للسيارة (ذهاب)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 250000.0 VND في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في حوض الاستحمام الساخن
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hue Queen 1
Hue Queen 1 Hotel
Queen 1 Hotel
Alba Spa Hotel Hue
Alba Spa Hotel
Alba Spa Hue
Alba Spa
Alba Spa Hotel Hue
Alba Spa Hotel Hotel
Alba Spa Hotel Hotel Hue
أسئلة متكررة
تقييمات Alba Spa Hotel
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Vincent
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vincent
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Chantal
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Escale à Hue dans un hôtel aux bons services
Chantal
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
sean
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sean
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Sara
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Kelsey
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kelsey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Anne Marie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anne Marie
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Donna
٢٠٢٤ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Donna
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
william
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
the place to stay in Hue
william
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kok Kiang
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kok Kiang
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Eileen
٢٠٢٣ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eileen
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Kenny، Toronto
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kenny
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Yasmine
٢٠٢٢ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tt à fait correct côté qualité service prix
Yasmine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Victor John Toftdal
٢٠٢٠ أبريل ٨
Victor John Toftdal
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Méganne
٢٠٢٠ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peut mieux faire
Méganne
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Abdullah
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Abdullah
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
EDMAR
٢٠١٩ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EDMAR
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
RAMON
٢٠١٩ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
RAMON
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019