دي باريير - ديفرانت هوتلز
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في هاوثالين هيلتشتيرين
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
رداءات حمّام
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

Grote Baan 9, Houthalen-Helchteren, 3530
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل دي بوسكار هاوثالين
هوتل دي بوسكار هاوثالين
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، ١٠٥ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 23.50 EUR للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 45 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
De Barrier Hotel Houthalen-Helchteren
De Barrier Houthalen-Helchteren
De Barrier Different Hotels
De Barrier - Different Hotels Hotel
De Barrier - Different Hotels Houthalen-Helchteren
De Barrier - Different Hotels Hotel Houthalen-Helchteren
أسئلة متكررة
تقييمات De Barrier - Different Hotels
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jean-Marc
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Robbert
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robbert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Anders
٢٠٢٤ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anders
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Mario
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super nice and friendly hotel
Mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Karin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Karin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Spiridon
٢٠٢٣ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Spiridon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Sandra
٢٠٢٢ ديسمبر ١٢
Sandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Erik
٢٠٢٢ أبريل ٣
Erik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Sandy
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Koen
٢٠٢٠ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Koen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Kris، Manchester
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Thomas
٢٠١٩ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Pieter
٢٠١٩ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aangenaam gastronomisch tripje.
Pieter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Hugo
٢٠١٨ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hugo
10/10 ممتاز
christiane
٢٠١٨ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
weekend exosition bonsai
christiane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Will
٢٠١٨ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellence
Will
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Harold، Geleen
٢٠١٦ سبتمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
***** super
Harold
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely hotel for a relaxing comfortable break.
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة