هوتل جينكجو
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وصالة لياقة بدنية في أودموزوفاسارهالى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Zrinyi Utca 2, Hodmezovasarhely, 6800
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

Mobile Home - Hód-Thermal Camping
Mobile Home - Hód-Thermal Camping
- تكييف هواء
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 2000 HUF للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 45000 HUF للسيارة (ذهاب)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 2500 HUF في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5000 HUF للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
رقم تسجيل المنشأة SZ19000471
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في المجر، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Best Western Ginkgo Sas
Best Western Ginkgo Sas Hodmezovasarhely
Best Western Hotel Ginkgo Sas
Best Western Hotel Ginkgo Sas Hodmezovasarhely
Hotel Ginkgo Hodmezovasarhely
Hotel Ginkgo
Ginkgo Hodmezovasarhely
Hotel Ginkgo Hotel
Hotel Ginkgo Hodmezovasarhely
Hotel Ginkgo Hotel Hodmezovasarhely
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Ginkgo
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Bea
٢٠٢٤ ديسمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bea
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rita
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rita
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ilknur
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ilknur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Sharon
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Sharon
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Zülbiye
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zülbiye
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Cem
٢٠٢٤ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cem
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Kemalettin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kemalettin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Marko
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Erika
٢٠٢٤ مارس ٣٠
Erika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ ديسمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ ديسمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Derya
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Derya
10/10 ممتاز
Georgi
٢٠٢٣ سبتمبر ٩
Georgi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Georgi
٢٠٢٣ أغسطس ٢٥
Georgi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Ilknur
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ilknur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Mea
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
It’s okay for a night stay
Mea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Ünal
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Freundlich und professionell
Ünal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Ferdinand
٢٠٢٣ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ferdinand
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Gabor
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabor
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ يوليو ٢١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Neset
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Neset
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
DIDIER
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DIDIER
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023