اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور May Deluxe

May Deluxe
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور جناح عائلي - غرفة نوم واحدة

جناح عائلي - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
نبذة عن الحيّ

28-30 Thi Sach St., Ben Nghe Ward, District 1, Ho Chi Minh City, 70000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريفايند سايجون - ريفيرجيت أبارتمنت
ريفايند سايجون - ريفيرجيت أبارتمنت
- حمام سباحة
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ١٨٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 118
الإجمالي: SAR 137
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 420000 VND للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسوم السرير القابل للطي: 470000.0 VND في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة، أو صالة اللياقة البدنية، أو حوض الاستحمام الساخن دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel May
May Ho Chi Minh City
May Hotel
May Hotel Ho Chi Minh City
May Hotel Hotel
May Hotel Ho Chi Minh City
May Hotel Hotel Ho Chi Minh City
أسئلة متكررة
تقييمات May Hotel
التقييمات
٧٫٨
جيد
٧٫٨/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 13 ليلةً في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
hunjik
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ㅗㅇ후기
hunjik
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Anchana
٢٠٢٠ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Anchana
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
良かったです。


مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Shih Hao
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shih Hao
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Seung Jong
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seung Jong
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
AKIRA
٢٠٢٠ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AKIRA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
KANGJOON
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KANGJOON
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ٧
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Tiina
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tiina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Tiina
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tiina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
HoanVu
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel
HoanVu
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Mikael
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bra boende
Mikael
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
steve
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
steve
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ١١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
KENSUKE
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KENSUKE
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Chi Chen
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chi Chen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ٢٠
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Chia Hsiang
٢٠١٩ نوفمبر ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
這麼多次的住宿最差的一次
Chia Hsiang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
使いやすい、コスパの良いホテルです。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019