الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار مجاني مطهو حسب الطلب من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 9:30 صباحا
قهوة وشاي في الأماكن العامة
مطعم واحد
وسائل الراحة
مكتب استقبال افتراضي
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
مركز لرجال الأعمال
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
حوض استحمام أو دش
خف للقدمين
الترفيه
قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول؛ كما سيرحب المضيف بهم
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُطلب منكم إمداد المنشأة الفندقية بنسخة من معرّف هوية به صورة وصادر من جهة حكومية بعد الحجز
إذا كنت تخطط للوصول بعد الظهر، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يُقدم مكتب الاستقبال الافتراضي المساعدة للضيوف
طرق الحصول على الخدمات
سيُرحب بك المُضيف
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد نقدا فقط.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
يجب على النزلاء غير الحاصلين على اللقاح المضاد للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتداء الكمامات في المنشأة الفندقية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bali hotel Hotel
Bali hotel Ho Chi Minh City
Bali hotel Hotel Ho Chi Minh City
أسئلة متكررة
هل بالي هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في بالي هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في بالي هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في بالي هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة بالي هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في إقليم 7، على بُعد ميل واحد (2 كم) من إس سي فيفو سيتي، ومركز كريسينت التجاي، وجسر ستارلايت.Tam Duc Heart Hospital ومركز سانجون باراجون التجاري أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات Bali hotel
التقييمات
٧٫٢
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 6 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٦
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٣
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٢
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٤
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٦٫٨/10
النظافة
٧٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Ryo
٢٠٢٥ فبراير ٨
Ryo
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
NAMIL
٢٠٢٤ ديسمبر ٣١
NAMIL
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
JIN SOOK
٢٠٢٤ نوفمبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JIN SOOK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Richard
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
WOOKYU
٢٠٢٤ أكتوبر ١٤
WOOKYU
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Richard
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
SANGHYUN
٢٠٢٤ سبتمبر ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SANGHYUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يوليو ٢٨
한국 음식이 필요한 출장자에게 적합한 숙소
출장에 적합한 숙소임. 한국 음식이 필요한 여행객에게 적합함.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
YOUNGDOU
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
출장으로는 만족스럽습니다.
YOUNGDOU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أبريل ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
CHANWON
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHANWON
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
JIN SOOK
٢٠٢٤ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
JIN SOOK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
LI WEI
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LI WEI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
강력 추천 숙소
가격 대비 출장 숙소로 강력 추천합니다.
조식은 한 끼 식사로 나쁜 편이 아니고, 매일 청소를 하여 그런대로 깨끗한 숙소입니다.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
hee kyoung
٢٠٢٣ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة